انتقل إلى رحمة الله تعالى، أمس الأحد الشاعر السعودي عبدالله أبو راس، والذي يعتبر من أبرز شعراء المملكة العربية السعودية وهو شاعر غنائي وكتب العديد من الاعمال الغنائية الناجحة والتي أبرزها أوبريت كوكب الأرض.

وأعلن راشد الفارس خبر وفاة أبو راس عبر حسابه على تويتر قائلاً: "اللهم اغفر وارحم عبدك عبدالله ابو راس، واسكنه فسيح جناته وجميع موتى المسلمين، واجعل ما أصابه تكفير له ورفعة له في درجاته يارب العالمين .. رحمة الله عليك يابو نهار".

 

كما وكتب ابن عبدالله ابو راس عبر تويتر: " بقلوب راضيه بقدر الله انتقل الى رحمة الله والدي الاب الشاعر الدبلوماسي اعز ما املك :عبدالله محمد ابو راس والصلاة عليه عصرا يوم غد الاثنين في جامع الراجحي بالرياض اسأل الله العظيم ان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته نهار ابوراس".

كما وحرص نجوم الوطن العربي على تقديم واجب العزاء في وفاة عبدالله ابو راس بالتعليقات، داعين له بالرحمة والمغفرة.

و كان ابن عبدالله أبو راس أعلن عبر تويتر يوم 13 أكتوبر الجاري إن والده يمر بظروف صحية حرجة للغاية ويمكث في أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية، وتوفى بعد معاناة طويلة مع المرض.

يشار إلى أن عبد الله أبو راس شاعر غنائي سعودي، كتب العديد من الأوبريتات والأعمال الغنائية الناجحة من أبرزها كتابته لكلمات أوبريت في افتتاح مهرجان الجنادرية 29 عام 2014م. ومن أبرز أعماله الغنائية أغنية للفنان راشد الماجد، وأغنية التي غناها الفنان ماجد المهندس.

المصدر : وكالات