نشرت صفحة غير رسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" خبر يفيد بوفاة الفنان الكويميدي الجزائري  عثمان عريوات بشكل مفاجئ نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة ، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج الازم له ، إلا أنه فارق على الحياة قبل قليل .

الخبر "مجهول المصدر" لاقى تفاعل كبير وضخم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، الذين خيم الحزن والألم عليهم فور سماعهم لخبر الوفاء ، داعين له بالرحمة والمغفرة .

في المقابل تسائل عدد آخر من جمهور الفنان عن حقيقة هذه الأنباء والحالة الصحية للفنان ، الأمر الذي دفع البعض بالتواصل مع الفنان وعائلته للتأكد من صحة هذه الأخبار التي تتحدث عن وفاته .

الفنان عثمان عريوات وخلال تصريح صحفي له ، نفى خبر وفاته و الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك قائلا ” ربي يهدي مروجي الإشاعات ”

و نشر الكوميدي عريوات عبر صفحته الخاصة فايسبوك صورته قائلا .” أنا على قيد الحياة و الاعمار بيد الخالق عز و جلى و كل من ساهم في نشر خبر وفاتي حسبي الله و نعمل وكيل فيه”

يشار إلى أن الفنان عريوات من أشهر ممثلي الجزائر الكوميدين ولد في مدينة أمدوكال ولاية باتنة وفيها درس مرحلته الابتدائية، في سن العشر سنوات رحل رفقة عائلته إلى الجزائر العاصمة.

المصدر : وطنية