نظمت مؤسسة أمواج الاعلامية بالتعاون مع رابطة مشجعي ريال مدريد الرسمية (بلانكو فلسطين) احتفالية افتتاح جدارية للاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو رفقة الطفل أحمد دوابشة كتب عليها “شكرا رونالدو”.

وشاركت الرابطة ممثلة بمجلس ادارتها وأعضائها جانب عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية عبد السلام هنية وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية الممثلة لاتحاد كرة القدم والأندية الرياضية في حفل الافتتاح الذي اقيم في ملعب اليرموك عصر الأحد، حيث تم رفع شعار الرابطة وأعلام ريال مدريد، كما تم توزيع صور للطفل أحمد دوابشة رفقة رونالد وعليها شعار الرابطة.

وكان رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية عبد السلام هنية أعلن مسبقاً عن تعليق جدارية لرونالدو في ملعب اليرموك، وذلك تكريماً للاعب ولنادي ريال مدريد على حسن الاستقبال للطفل دوابشة الذي زار نادي ريال مدريد وملعب البرنابيو الأسبوع الماضي.

وأكد هنية على الدور الكبير لنجم ريال مدريد رونالدو اتجاه الطفل الدوابشة لتخفيف من معاناته المتسبب بها الاحتلال الاسرائيلي بحق ابناء شعبنا.

وأشار إلى  أن تلبية فريق ريال مدريد لدعوة الطفل دوابشة وحفاوة الاستقبال تدلل على المعاني الكبيرة التي تحملها كرة القدم ومنها الرسائل الإنسانية والأخلاقية.

بدوره، قال عضو اتحاد كرة القدم اسماعيل مطر، إن الدور الذي قام به رونالدو اتجاه الطفل أحمد الدوابشة الناجي الوحيد من محرقة عائلته على يد المستوطنين دليل على المعني الحقيقي لكرة القدم وعلى انها رسالة تحمل الكثير من الجانب الانساني والأخلاقي, مثمناً دور رونالدو على تلبية دعوة الطفل دوابشة من أجل التخفيف من معاناته التي تسبب بها المستوطنون.

يذكر ان فعالية “شكرا رونالدو” قامت بالشراكة بين مؤسسة أمواج الإعلامية في قطاع غزة، ورابطة مشجعي ريال مدريد الرسمية بلانكو فلسطين.

المصدر : الوطنية