سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة قرعة دوري "جوال" للدرجة الممتازة وذلك في نادي أرثوذكسي بيت جالا.

وجرت مراسم سحب القرعة بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب وأمين عام الاتحاد عزيز طينة وعضو اللجنة الاولمبية جورج غطاس وبشار الصلح مدير العلاقات العامة في شركة جوال وناصر سرحان مسؤول الرعايات ومعتز حامد مسؤول الرعايات الرياضية وعبادة سوميرة مسؤول الرعايات التعليمية والاجتماعية في جوال وناصر البدرساوي رئيس لجنة الحكام المركزية وممثلي الأندية المشاركة.

وافتتح رئيس الاتحاد خضر ذياب الاجتماع بالترحيب بالحضور الذين يؤكدوا بقدومهم اهتمامهم بتطوير أنديتهم وكرة السلة الفلسطينية، وأوضح بأن الاتحاد سيطلق الأسبوع القادم أول نشاطاته للموسم الرياضي 2015 من خلال دوري الدرجة الممتازة، مؤكدا ان الدوري سيحمل اسم "جوال" التي تعتبر في قمة الشركات الرائدة في فلسطين، شاكرا رعايتها ودعمها المستمر للرياضة الفلسطينية.

وكشف ان شركة جوال تعهدت برفع عدد الفرق التي سترعاها إلى أربعة بدلا من ثلاثة فرق، مشيرا ان هذا يعتبر حافزا للأندية ويزيد المنافسة بينها، مطالبا الأندية بالاستعداد الجيد لانطلاق الدوري و متمنيا التوفيق لكافة الفرق.

من جانبه، ثمن عضو اللجنة الاولمبية جورج غطاس الجهود التي يبذلها الاتحاد والاندية لتطوير السلة الفلسطينية، واشاد غطاس بدور الاتحاد الذي عمل على مدار السنوات الماضي لانتظام الدوري متمنيا من كافة الأندية الظهور بمستوى أفضل من السابق.

وجرى سحب القرعة وتوزيع الفرق على الجدول، وستكون مباريات الأسبوع الأول كالتالي:

سرية رام الله - أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور

دلاسال القدس - عيبال

أرثوذكسي بيت لحم – أرثوذكسي بيت جالا

بيرزيت – قلنديا

إبداع – رام الله

علما ان الدوري سيقام بنظام الذهاب والاياب وتم اعتماد الملاعب البيتية للاندية على ان يعلن الاتحاد عن مواعيد المباريات خلال الساعات القادم.

المصدر :