شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة ومداهمات كثيفة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية. وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان من مخيم عايدة وقرية نحالين في محافظة بيت لحم، كما سلمت 5 آخرين بلاغات لمراجعة مخابراتها. كما اعتقلت الشاب أحمد عامر عوده (25 عاما)، من مخيم عايدة شمالا، بعد دهم منزله وتفتيشه. وفي قرية نحالين غربا، اعتقلت تلك القوات الشابين أحمد محمود عزات شكارنه (26 عاما)، ونور عزات شكارنه (21 عاما) اثناء تواجدهم في مدينة القدس، بحجة عدم حيازتهما على تصريح. واقتحمت قوات الاحتلال فجراً، قرية نحالين وداهمت عددا من منازل المواطنين وفتشتها، وسلمت كلاً من، علي محمد شكارنه (24 عاما)، وأحمد سالم نجاجره (23 عاما)، ونصار محمد نصار (21 عاما)، وأحمد وليد نجاجره ( 24 عاما)، ونور الدين عزات شكارنه (21 عاما)، بلاغات لمراجعة المخابرات الإسرائيلية في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم.

الخليل

واعتقلت قوات الاحتلال شابين من مدينة الخليل وبلدة الشيوخ شرق المدينة. وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم، محمد هشام حربي العجلوني (18 عاما)، وحمدان محمد حمدان عويضات، وهو طالب في جامعة القدس المفتوحة خلال عمليات مداهمة وتفتيش نفذتها في جبل جوهر في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، وبلدة الشيوخ شرق المحافظة، ونقلتهما لجهة غير معروفة.

جنين

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، الشاب أنيس زاهر علاونة (27) عاماً من بلدة جبع جنوب جنين، بعد اقتحامها للبلدة ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

نابلس

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجراً، مواطنين من قرية مادما جنوب نابلس. وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين محمد وجيه قط، وأحمد رمزي نصار من قرية مادما جنوب نابلس بعد مداهمة منزليهما.

المصدر :