يُطل النجم البريطاني الشهير هيو لوري بمسلسل جديد تحت اسم "The Night Manager"، يشاركه دور البطولة الممثل توم هيدليستون، حيث يدخل المسلسل عالم الجاسوسية في فترة ما بعد الحرب الباردة.

 ويعرض مسلسل "The Night Manager" المبني على رواية تحمل نفس الاسم للكاتب "John le Carré"، مطلع فبراير/ شباط من العام القادم على قناة BBC Two.

ويخترق المسلسل الجديد العالم السريّ لتجار الأسلحة عديمي الرحمة ومهربي المخدرات، الذين وصل بهم الحال إلى قدر لا يمكن تصوره من السلطة والثروة، أكثرهم شرًا هو رجل إنجليزيّ لا يجرؤ أحد على المساس به، يدعى "روبر" يلعب شخصيته أسطورة مسلسل House M.D، هيو لوري.

بينما يلعب دور شخصية الجنديّ البريطانيّ السابق "باين"، الممثل هيدليستون، والذي الذي يعرف "روبر" جيداً ويكرهه أكثر من أي شخص آخر في الكون، حيث يكون الانتقام الشخصيّ جزءً من السبب الذي يدفعه للإيقاع به.

ويشارك في العمل المكون من ست حلقات في الموسم الأول أسماء أخرى مثل "Olivia Colman"، و"Elizabeth Debicki"، و"David Harewood"، و"Tom Hollander"، و"Nasser Memarzia".

يذكر أن المسلسل من كتابة "David Farr"، و"John le Carré"، وإخراج "Susanne Bier".

رغم أنَّ القصة مبهمة قليلاً ولكن بالنظر للأسماء في العمل والقنوات المسؤولة عنه بالاضافة لـ BBC ، المسلسل سيعرض فيما بعد على AMC  الأمريكية.

المصدر: TV Guide Arabia

المصدر :