عاد الدوري الاسباني للاشتعال من جديد، بعد سقوط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام إشبيلية، في المباراة التي أقميت في الجولة الـ31 للدوري الإسباني لكرة القدم. وبنتيجة المباراة تقلص الفارق بين البلوغرانا المتصدر بـ75 نقطة ووصيفه ريال مدريد، الذي هَزم في وقت سابق، السبت، خصمه إيبار 3-0، إلى نقطتين.

إشبيلية * برشلونة

سجل رجال  إنريكي أولا في الدقيقة الـ14 من بينية للنجم البرازيلي نيمار إلى ميسي، الذي سددها من بين ثلاثة لاعبين في يمين مرمى أصحاب الأرض. وعاد نيمار وسجل الهدف الثاني من ركلة ثابتة في الدقيقة الـ31. ولم تستمر سعادة الفريق الكاتالوني كثيرا، حيث قلص الخصم الأندلسي الفارق بعد 7 دقائق فقط عن طريق الأرجنتيني إيفير بانيغا الذي سدد كرة بعيدة مباشرة إلى يمين الحارس التشيلي كلاوديو برافو. وجاء هدف التعادل لإشبيلية قبل 6 دقائق من نهاية الوقت الأصلي بتوقيع الفرنسي كيفن جاميرو بعد تلقيه عرضية أمام المرمى، فشل قلبا الدفاع ماثيو وبيكيه التعامل معه.  

ريال مدريد - إيبار

وتمكن وصيف الدوري  ريال مدريد من التغلب على إيبار بـ 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف المباراة الأول في الدقيقة الـ21 من ركلة حرة عانقت شباك الضيوف مباشرة. وأضاف المكسيكي تشيتشاريتو في الدقيقة الـ31  الهدف الثاني بعد عرضية من أربيلوا أكملها برأسه في مرمى الحارس خافيير إيروريتاغوينا. وجاء الهدف الثالث لرجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الدقيقة الـ83 بتوقيع خيسي رودريغيز من مجهود فردي.

المصدر :