دعت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار، إلى المشاركة الحاشدة والواسعة في كافة الفعاليات والمسيرات الوطنية والشعبية الغاضبة، الرافضة لصفقة القرن عند لحظة إعلانها في واشنطن ابتداءً من يومي الثلاثاء والأربعاء.

وطالبت الهيئة، في بيان صحفي اليوم الاثنين، بتشكيل أوسع حالة التفاف جماهيري في كافة أماكن التواجد الفلسطيني، داعيةً وسائل الإعلام المختلفة المحلية والدولية لتسليط الضوء وتكثيف التغطية الإعلامية لمجريات حالة الغضب الجماهيري.

وأكدت رفضها الجامع والقاطع لصفقة القرن التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي "الأرعن دونالد ترامب"، والتي كانت نتيجة طبيعية ومتوقعة لمسلسل التآمر والتحريض على شعبنا ومحاولات تصفية قضيتنا الفلسطينية.

وشددت على أن مواجهة هذه الصفقة التي وصفتها بـ"الملعونة" لا يمكن أن يكون أمراً ممكناً من دون تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، وتعزيز ودعم مقاومتنا الباسلة، وتفعيل كافة الأشكال النضالية والكفاحية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي المجرم.

وتوجهت بالتحية الثورية الخالصة لأبناء الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده، وفي مقدمتهم الأسرى الأبطال، خط دفاعنا الأول في وجه البطش الإسرائيلي، الذين يخوضون معارك العز والكرامة داخل السجون بإرادة فولاذية صلبة لا تنكسر.

 

المصدر : الوطنية