مع ازدياد الشائعات المرافقة لتحقيقات قضية مقتل مقتحم فيلا نانسي عجرم على يد زوجها "فادي الهاشم" قرر الأخير الرد بعبارة مثيرة على هذه الشائعات ، بطريقته الخاصة.

و نشر الهاشم مؤخرا صورة عبر حسابه على إنستغرام يظهر فيها الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو وفيها التعليق الآتي: “أحب الاستماع إلى الأكاذيب في حين أني أعرف الحقيقة.”

وفي ما بدا أنه تعليق على ما قيل عن اتصال محمد الموسى بعيادته وعن المكالمة التي استمرت لأكثر من 4 دقائق، وأنه ممنوع من السفر وأن “القتيل” كان على علاقة به وبزوجته الفنانة نانسي عجرم بالإضافة إلى الكثير من الشائعات التي تُطلق يومياً حول هذه القضية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DrF (@drfadielhachem) on

 

منشور الهاشم أحدث ضجة في أوساط متابعيه الذين أبدى معظمهم تعاطفهم معه خصوصاً معجبي زوجته حيث علق أحد حساباتهم: "أحسنت القول دكتور. رعاك الله أنت وعائلتك الجميلة".

يشار إلى أن هذا الرد ليس هو الأول للهاشم بخصوص هذه القضية، وكان في وقت سابق نشر صورة على انستغرام مُستعيناً بمقولة شهيرة للروائية البريطانية جين رولينغ، تقول فيها:”أدخل أيها الغريب، ولكن تحمّل عاقبة طمعك. أولئك الّذين يأخذون ما لا يكسبون، سيدفعون الثمن غالياً. إذا كنت تبحث عن كنز ليس لك تحت أراضينا، فلقد أُنذرت، إحذر أن تجد ما هو أكثر من الكنز” .

المصدر : وكالات