أكد المحامي المتطوع للدفاع عن عائلة القتيل محمد الموسى "جميل غيث " وجود مشاهد مشبوهة في الفيديوهات التي تم عرضها وطمس للحقائق .

وأوضح المحامي خلال تصريح لإذاعة " أرابيسك " : "أن التناقضات التي ظهرت بلقاءات نانسي بالإضافة لوجود تصريحات و مشاهد مشبوهة دفعتني للمشاركة بالقضية, بالإضافة لطمس الحقائق الذي شهدناه من تقرير الطب الشرعي اللبناني غير المهني و ضبط الشرطة غير المكتمل ".

وبما يتعلق بالقضية صرح الغيث أنه " في اليوم الثاني للجريمة تم اصلاح منزل نانسي و اخفاء كل الأدلة بشكل يدعو للشك و هذا ما صعّب المهمة علينا و طلبنا من والد المغدور عدم استلام الجثة كي لا تضيع الادلة و نصبح موضع شك, لكن في المقابل الجهاز الخليوي الخاص بالفنانة نانسي ما زال بعهدتها لهذه اللحظة وهذا أمر يدعو للشك ( حسب تعبيره ) "

وعما إذا كان ذوي الموسى قد طالبوا بمبلغ نصف مليون دولار كتسوية نهائية أكد المحامي الموكل جميل الغيث أن " عادات و تقاليد اهل المغدور ( وهم عشائر ) أكبر من الشائعة.. هذا الامر لم يحدث ( حسب تعبيره ) " .

ولفت الغيث أن المحامين الموكلين عن القضية لم يتقاضوا أي مبلغ لقاء الأتعاب و قال : " لم نضغط على أحد في هذا الصدد و عملنا تطوعي و سيبقى, ليس كما يشاع ".

وختم الغيث قائلاً: " أمالنا معلقة على قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور و محتكمين الى نزاهته و نزاهة القضاء اللبناني عموماً ونحن نريد الحقيقة فقط " .

يشار إلى أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان استجوبت الخميس الدكتور فادي الهاشم في جلسة استمرت نحو ساعتين، وتم تحديد جلسة أخرى في 10 مارس\آذار المقبل للإستماع لإفادة شقيق فادي الهاشم وبعض العاملين في عيادته..

كما كشفت مصادر مقربة من التحقيق بأنه حصلت عدة إتصالات بين القتيل محمد الموسى وعيادة الدكتور فادي الهاشم، وبأن الفريق القانوني للمدعين سيطلب  من القاضي التحقّيق في داتا الإتصالات وإستدعاء نانسي عجرم كونها أصيبت في الحادثة.

المصدر : سيدتي