لا يزال الاعلام العربي والدولي ، يركز بشكل كبير على الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم" وأبعاد قضية مقتل "محمد الموسى" في فيلتها على يد زوجها مطلع يناير الحالي .

فقد أثارت صورة نشرتها الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها على الـ "تويتر" وهي ترفع علامة النصر من دون التركيز على وجهها، لتصحبح حديث وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في منشورٍ إعتبره البعض رسالة غير مباشرة منها.

 

لتقوم نانسي عجرم من جديد بنشر صورة أخرى لها على الـ "انستغرام" وهي تظهر وجها ضاحكاً وترتدي فستانًا باللون الأحمر، وترفع علامة النصر .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

✌?❤️#TheVoiceKids #NancyAjram @tonysawayasalon @fadykataya @onze_heures_onze

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on


الصورة بحسب التعليق عليها هي للترويج لبرنامج "ذا فويس كيدز" خصوصاً بعد شائعات ترددت في الآونة الأخيرة تحدثت عن أن الفنانة لن تقوم بأي نشاط فني، وأنها ستتخلى عن دورها في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز"، لتأتي الصورة وتنفي الشائعات.

ولكن هل حاولت نانسي عجرم من خلال  توقيت نشرها أن تؤكد بأن زوجها  الدكتور فادي الهاشم سينتصر في قضية محمد الموسى الذي قتله في فيلتهما، عندما تسلل إليها ليلاً بهدف السرقة؟ وهل أجواء التحقيقات معه كانت مريحة ومطمئنة؟

يشار إلى أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان استجوبت الخميس الدكتور فادي الهاشم في جلسة استمرت نحو ساعتين، وتم تحديد جلسة أخرى في 10 مارس\آذار المقبل للإستماع لإفادة شقيق فادي الهاشم وبعض العاملين في عيادته..

كما كشفت مصادر مقربة من التحقيق بأنه حصلت عدة إتصالات بين القتيل محمد الموسى وعيادة الدكتور فادي الهاشم، وبأن الفريق القانوني للمدعين سيطلب  من القاضي التحقّيق في داتا الإتصالات وإستدعاء نانسي عجرم كونها أصيبت في الحادثة.

المصدر : وكالات