ضج المجتمع السعودي ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بجريمة بشعة وهو مقتل فتاة سعودية على يد شقيقها .

وفي تفاصيل الحادث ، فقد أفادت وسائل إعلام سعودية ، وفاة الشابة السعودية، ندى القحطاني، على يد شقيقها، بعد إطلاقه وابلا من الرصاص بعشوائية على الباص الذي ينقلها هي وصديقاتها، في الدمام، شرق المملكة، ما أسفر عن وفاتها وإصابة الأخريات، وتصدر اسمها موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

و صرح المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية، أن الجهات الأمنية أوقفت صباح الثلاثاء الماضي، مواطناً ثلاثينياً بعد قيامه بإطلاق النار على مركبة عائلية خاصة بحي الفاخرية في الظهران، أسفرت عن وفاة شقيقته وإصابة اثنتين، جميعهن مواطنات في العقد الثالث من العمر، إضافة إلى جرح قائد المركبة وهو من الجنسية الهندية.

وقام المختصون بالشرطة باتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل المصابين إلى الجهات الصحية لتلقي العناية الطبية اللازمة، وإحالة المتهم وملف القضية إلى النيابة العامة بالمنطقة.

وروى خالد سعود السعدي، شقيق روان السعدي، إحدى المصابات في إطلاق النار، عبر تغريدات، على "تويتر" قائلا: "أصيبت أختي بطلق ناري بالأمس وهي بباص جامعة من شخص قرر قتل أخته ولقد تم إطلاق النار بشكل عشوائي على الباص وأصيبت أختي وصاحب الباص وأخته توفيت، أريد منكم المساعدة أختي في حالة حرجة وأريد نقلها للمستشفى التعليمي، ولم يكن هناك أي تجاوب".

واستكمل: "ندى توفيت ربي يرحمها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين وروان والسائق في حالة خطيرة، بقايا الرصاص باقي فيهم ولا فيه أحد يشوف الموضوع محتاجين جراح رأس وعنق ولا يوجد إلا في المستشفى التعليمي بالخبر، ولا يوجد سرير".

وأكد السعدي تواصل وزارة الصحة معه بشأن شقيقته: «أشكر من ساعدني وتم التواصل معي من قبل وزارة الصحة، وسوف يتم نقل أختي إلى المستشفى، الله يوفقكم ويجعله في ميزان حسناتكم».

المصدر : وكالات