طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية في جمهورية مصر العربية، انتهو رسمياً قبل أيام قليلة من تقديم امتحانات الفلصل الدراسي الأول من العام 2020.

الأمر الذي دفع أولياء الامور للاستعلام والبحث عن موعد الاعلان عن نتائج امتحانات الفصل الأول 2020 للتعرف على نتائج امتحانات ابنائهم في الترم الأول ، وروابط الفحص المباشر .

وزارة التربية والتعليم المصرية أكدت أن اعلان نتائج المرحلة الابتدائية الصف الأول والثاني والثالث والرابع والخامس الابتدائي للفصل الدراسي الأول من العام 2020 يتم بعد انتهاء كل محافظة من تصحيح وتدقيق أوراق الامتحانات ، على أن تقوم كل محافظة على حدا بنشر النتائج فور الانتهاء منها .

كما ووضعت الوزارة موعد كحد أقصى خلال الأسبوع القادم أن تكون جميع المحافظات أعلنت عن نتائج المرحلة الابتدائية للفصل الدراسي الأول من العام 2020 .

"الوكالة الوطنية للاعلام" تنشر لكم روابط فحص نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول المرحلة الابتدائية للعام 2020 في جميع المحافظات المصرية في محافظة القاهرة، اسيوط، محافظة البحيرة، الاسماعيلية، محافظة البحر الاحمر، الاقصر، دمياط، الفيوم، جنوب سيناء، محافظة اسوان، محافظة سوهاج، البحر الاحمر، محافظة الشرقية، محافظة الجيزة، كفر الشيخ، القليوبية، العريش، قنا، مطروح، شمال سيناء، الوادي الجديد، السويس، محافظة الدقهلية، محافظة الغربية، المنوفية، بني سويف، المنيا، محافظة الاسكندرية، بورسعيد فور نشرها من خلال الروابط التالية :-

نتيجة الابتدائية 2020محافظة الغربية برقم الجلوس الفصل الأول من خلال (الرابط التالي ) .

نتيجة الابتدائية 2020محافظة القاهرة  برقم الجلوس الفصل الأول من خلال (الرابط التالي ) .

نتيجة الابتدائية 2020محافظة القليوبية برقم الجلوس الفصل الأول من خلال (الرابط التالي ) .

نتيجة الابتدائية 2020محافظة الاسكندرية برقم الجلوس الفصل الأول من خلال (الرابط التالي ) .

نتيجة الابتدائية 2020محافظة الجيزة  برقم الجلوس الفصل الأول من خلال (الرابط التالي ) .

نتيجة الابتدائية 2020محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس الفصل الأول من خلال (الرابط التالي ) .

نتيجة الابتدائية 2020محافظة جنوب سيناء  برقم الجلوس الفصل الأول من خلال (الرابط التالي ) .

نتيجة الابتدائية 2020محافظة اسيوط برقم الجلوس الفصل الأول من خلال (الرابط التالي ) .

نتيجة الابتدائية  2020محافظة سوهاج برقم الجلوس الفصل الأول من خلال (الرابط التالي ) .

نتيجة الابتدائية 2020محافظة الاسماعيلية برقم الجلوس الفصل الأول من خلال (الرابط التالي ) .

يمكنكم اختيار اسم المحافظة الخاصة بكم ، وادخل رقم الجلوس من أجل سرعة إفادتكم بدرجاتكم التى حصلتم عليها فور ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظتك بكل سهولة ويسر.

المصدر : الوطنية