يخوض المنتخب السعودي الأولمبي مباراة ساخنة له اليوم السبت ضمن مباريات  ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً على أرض ملعب تاماسات ، أمام منتخب تايلاند في تمام الساعة 12.15 ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن سوريا ، وفي تمام الساعة الـ 01.15 بتوقيت السعودية .

وأوضح المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا سعد الشهري خلال مؤتمر صحفي له أمس الجمعة، أن الحضور الجماهيري لمساندة منتخب تايلاند سينعكس إيجابًا على "الأخضر"، مبينًا أن لاعبي المنتخب الوطني سيمتعون الجماهير في الملعب ومن خلف الشاشات بالمستوى والنتيجة.

وأضاف الشهري: "ستكون مباراة عالية فنيًا وتكتيكيًا وبظروف مختلفة عن سابقاتها، ونحترم منتخب تايلاند جيدًا وقد قدم مستويات لافتة أثناء منافسات دور المجموعات".

واختتم الشهري حديثه بتأكيده على أن كثافة الدعم الجماهيري المتوقعة لمنتخب تايلاند لن تشكل عبئًا على لاعبي المنتخب الوطني، معللًا ذلك كونهم اعتادوا على اللعب أمام أنظار 40 ألف متفرج وأكثر في المسابقات المحلية.

مباراة السعودية وتايلاند تبث مباشر عبر قناة Alkass Three HD بتعليق المعلق الرياضي مصطفى العلوان، وقناة beIN Sports HD 6 بتعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس .

وكان منتخب السعودية قد تأهل لدور ربع النهائي بعد تواجده بالمركز الأول في المجموعة الثانية، بينما تأهلت تايلاند كوصيف في المجموعة الأولي خلف أستراليا المتصدر.

المصدر : الوطنية