يلتقي النادي الأهلي المصري اليوم أمام نادي طنطا في مباراة جديدة ضمن مباريات الدوري المصري على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي .

مباراة الأهلي وطنطا تبدأ في تمام الساعةة الـ 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة الـ 7:30 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان ، والساعة الـ 5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

كما وتبث مباراة الأهلي اليوم بث مباشر وحصري عبر عدد من القنوات الفضائية الرياضية ، أبرزها قناة ON Sport 1 بتعليق المعلق الرياضي "أيمن الكاشف" ، وقناة Time Sport بتعليق المعلق الرياضي" مؤمن حسن"  .

هذا ويعاني الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة “رينيه فايلر” من غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة والإيقاف، ومن بين الأسماء التي ستغيب عن الفريق الأحمر كلاً من المالي “آليو ديانج” بسبب البطاقة الصفراء الثالثة التي تحصل عليها أمام إف سى مصر الأسبوع الماضي.

كما يغيب صانع الألعاب المخضرم “وليد سليمان” بسبب إصابته بشد فى السمانة أجبره على الخروج من التشكيل الأساسي للفريق أمام بلاتنيوم في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي 11 يناير.

كما حصل أيمن أشرف على راحة من المباراة بسبب حالة الإجهاد الشديدة التى يُعانى منها مؤخرًا، حيث اعتمد عليه الجهاز الفني في المباريات المحلية والقارية.

والتالي التشكيل المتوقع الذي سيخوض به الأهلي لقاء طنطا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمود متولي، رامى ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، محمد مجدي «أفشة»، جونيور أجايي، حسين الشحات، محمود عبدالمنعم «كهربا».

خط الهجوم: مروان محسن.

ويرغب الأهلى فى الحصول على النقاط الثلاث، من أجل استمرار سلسلة الانتصارات فى مسابقة الدورى العام، لاسيما مع رغبة إدارة النادي فى حسم اللقب بأسرع وقت ممكن، استغلالًا لحالة المنافسين المتراجعة.

المصدر : الوطنية