شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، حملة مداهمات واسعة اعتقلت على إثرها 16 مواطنًا من مختلف محافظات الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة رام الله الشابين عبد المجيد حسن شقيق الأسيرة شذى حسن، من دير السودان شمالا، وعدي الخطيب من قرية بلعين غربا، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

وفي طولكرم، اعتقلت تلك القوات الشاب فهد ياسين من المدينة، والشاب سعد أحمد قاسم من ضاحية اكتابا شرقا، كما فتشت عددا من منازل المواطنين في الحي الجنوبي من المدينة.

فيما اعتقلت من مدينة قلقيلية، الشاب محمد فهيم عودة (28 عاما)، بعد اقتحام منزله وتفتيشه في بلدة حبلة جنوبًا.

أما من الخليل، اعتقلت خمسة مواطنين من بلدة السموع، وهم: جهاد أحمد رواشدة، وعزيز أحمد رواشدة، ومحمد أحمد رواشدة، وعدي رواشدة، ومنار محمود رواشدة، كما اعتقلت الشاب صائب عدنان أبو تركي (29 عاما)، من منطقة ضاحية البلدية جنوب المدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، المواطن ياسين بدر الهور من بلدة صوريف، شمال غرب الخليل، بعد استدعائه لمقابلة مخابراتها، والأسير المحرر حمودة محمد حسن زعاقيق (18 عاما)، وكريم عبد الرحمن عبد المجيد عرار (17 عاما)، بعد تفتيش منزلي ذويهما من بلدة بيت إمر شمالاً. 

وفي بيت لحم، اعتقلت القوات ذاتها عميد العزة (27 عاما) من مخيم الدهيشة جنوب المدينة، وأحمد عزية (27 عاما) من بلدة الدوحة، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

المصدر : الوطنية