بحث وكيل وزارة المالية بغزة عوني الباشا في مكتبه صباح اليوم الأحد، مع وفد من قيادة جهاز الشرطة يترأسه مدير عام الجهاز اللواء محمود أبو صلاح بعض القضايا المالية المتعلقة بالشرطة.

ورحب الباشا بالوفد الزائر مثمناً جهود جهاز الشرطة في توفير الأمن والاستقرار بالمجتمع رغم قلة الامكانيات والموارد المالية، مقدماً شرحاً حول ما تقدمه الوزارة من خدمات وتسهيلات للمواطنين والمصاريف التشغيلية للوزارات وأجهزتها.

وأكد الباشا أن وزارته تولي اهتماماً كبيراً بقطاع الأمن لحيوته وأهميته في أي مجتمع، مشدداً على ضرورة التنسيق والتعاون لتسهيل الاجراءات المالية والمصاريف المتعلقة بعمل جهاز الشرطة الفلسطينية.

بدوره ثمن أبو صلاح دور وزارة المالية وجهدها في توفير الموازنات التشغيلية للوزارات والمؤسسات الحكومية رغم الحصار المشدد وقلة الدعم المالي، مؤكداً حرص جهازه على التنسيق مع وزارة المالية وتطوير النظام المالي المعمول به بجهاز الشرطة بما ينعكس على سرعة الأداء والاجراءات.

واتفق الطرفان على ضرورة التعاون المشترك واستمرار التنسيق وعقد ورش عمل بين وزارة المالية وجهاز الشرطة للتعرف على النظام المالي الحكومي، وطرق الاستفادة منه في تسهيل الاجراءات المالية وصرف الموازنات التشغيلية الخاصة بجهاز الشرطة.

المصدر : الوطنية