اعتقلت النيابة اللبنانية زوج الفنانة نانسي عجرم "فادي الهاشم" من جديد ، بعد تطور التحقيقات وظهور أدلة جديدة ، تظهر تزوير في مقطع الفيديو الخاص بواقعة مقتل شاب سوري تسلل إلى فيلته خلال الأيام الماضية.

وأثبتت نتيجة التحقيقات الأمنية اللبنانية أن فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم، قد قام بتزوير مقاطع الفيديو ، و تم إلقاء القبض عليه مساء السبت، لاستجوابه مرة أخرى حول ملابسات الواقعة بحسب الدستور المصرية .

ومن المقرر أن يتم استدعاء المطربة نانسي عجرم الساعات المقبلة إلى النيابة من أجل إعادة استجوابها هي الأخرى حول الواقعة.

بدورها، أكدت وسائل إعلام سورية وجود تكتل كبير من المحامين العرب بجنسيات عدة يقيمون في أمريكا والاتحاد الأوروبي والمغرب العربي ومصر وأستراليا، توحدوا من أجل الدفاع عن عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم (محمد حسن الموسى)، وأن هؤلاء المحامين يعتزمون التصعيد وتحويل القضية للمحكمة الدولية مالم تتم التحقيقات بحيادية، بحسب ما قالوا. 

جاء ذلك بعدما أجرت صحيفة الراي الكويتية، حوارًا صحفيًا مع غابي جرمانوس، محامي زوج نانسي عجرم (فادي الهاشم)، فيما يخص قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، داخل فيلتهما بالعاصمة بيروت، والأسئلة الأخيرة التي طرحت في هذا الشأن. 

من جهة أخرى أصدر الطب الشرعي اللبناني تقريره في قضية مقتل الشاب السوري ، والذي جاء فيه تلقي الشاب السوري 18 طلقة في جسده كانت كالتالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف اليسرى، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ اليسرى.

وأشارت الدلائل في التقرير إلى أن هناك اشتباه فى وجود شخص آخر ساهم فى قتل الشاب السوري، حيث إن هناك شخصا كان يضرب النار من الأمام وآخر من الخلف.

وكان القضاء اللبناني أفرج عن فادي الهاشم (زوج نانسي عجرم) في قضية قتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، داخل فيلته، وبررت نانسي وزوجها قتل هذا الشاب، بأنه لص تسلل للفيلا لسرقة محتوياتها وتهجم على غرفة بنات الفنانة اللبنانية.

المصدر : وكالات