حقق فريق نادي خدمات جباليا الفوز على نظيره فريق شباب خانيونس، في اللقاء الثاني من منافسات بطولة دوري جوال لكرة اليد للموسم 2019/2020 للمحافظات الجنوبية‍.

وحضر اللقاء الذي أقيم في صالة سعد صايل،  ممثلين عن شركة الاتصالات الخلوية "جوال" واتحاد كرة اليد الفلسطينية، وسط أجواء حماسية تكللت بها المباراة بتشجيع الفريقين من جمهور كبير من الحضور. 

وكان دوري جوال لكرة اليد قد افتتح  منافسات بطولته للموسم 2019/2020 في المحافظات الجنوبية بأولى مبارياته بتاريخ 26/12/2019 في مدينة غزة، بلقاء جمع خدمات النصيرات وخدمات الشاطئ انتهت بفوز الأول بفارق قليل.

Image

ويشارك في البطولة 9 فرق اختيرت حسب القرعة التي جرت الشهر الماضي، وهي: خدمات البريج، خدمات النصيرات، نادي الصلاح، خدمات جباليا، شباب خانيونس، خدمات المغازي، اتحاد دي‍ر البلح، شباب جباليا، خدمات الشاطئ.

يشار إلى أن شركة جوال تقدم دعمها المستمر لعدد كبير من الرياضات الفلسطينية أهمها كرة القدم والسلة والطائرة‍ واليد برعايات سنوية‍ في الضفة الغربية وقطاع غزة‍، ‍إلى جانب رعايتها تجهيز البنية التحتية‍ لعدد كبير من المنشآت الرياضية‍، كما وتعتبر السباقة بين شركات القطاع الخاص في مبادراتها ورعاياتها للقطاع الرياضي باعتبارها  الراعي الدائم للرياضة الفلسطينية.

المصدر : الوطنية