كشفت المؤسس العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا ، عن طريقة الاستعلام والفحص المباشر لنتائج سحب بطاقات اليانصيب في معرض دمشق الدولي 2020 اصدار رأس السنة ، وطريقة الاطلاع على الأرقام الرابحة في اليانصيب السوري .

وأكدت المؤسسة العامة لليانصيب والأسواق الدولية في سوريا أنه بامكان جميع المشتركين في يانصيب معرض دمشق الدولي الاستعلام المباشر عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق اصدار رأس السنة 2020 مباشرة برقم البطاقة مباشرة من موقع الرسمي لليانصيب السورية عبر الانترنت من خلال ( الرابط التالي) .

حيث بامكان المشتركين في سحب يانصيب رأس السنة ، الضغط على الرابط وادخال رقم السحب ورقم البطاقة والاطلاع مباشرة على نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ، مباشرة إلكترونيا فور اعلانها من قبل المؤسسة مساءً .

كما وأوضحت المؤسسة ، أنه بامكان جميع الراغبين بالاطلاع على الأرقام الرابحة والتعرف على نتيجة البطاقة الخاصة بهم ، عن طريقة الهواتف النقالة من خلال خدمة الرسائل القصيرة "SMS " عبر ارسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713،  من خلال كتابة: "بطاقة اليانصيب + مسافة خالية+ العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

يشار إلى أنه من المقرر إعلان المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا ، مساء اليوم الثلاثاء لنتائج يانصيب معرض دمشق ، والفائز بالجائزة الكبرى والتي تبلغ مقدارها 200 مليون ليرة سورية، ومجموع جوائز الإصدار 725 مليون ليرة سورية .

المصدر : الوطنية