كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن برومو قناة نادى الزمالك التي ستنطلق قريبًا والتي تضم كوكبة من نجوم الإعلام والرياضة، في الانطلاقة المنتظرة من قبل جماهير القلعة البيضاء لتحقيق حلم وجود قناة خاصة تحمل اسم النادي الأبيض وتهتم بمختلف الأمور والمنافسات الخاصة بقلعة ميت عقبة.

وجاء فيديو برومو قناة الزمالك الذي يتضمن أغنية خاصة للنادي الأبيض ويضم العديد من المشاهد الخاصة لنجوم الفريق الأبيض الحاليين بجانب الطفل الراحل أدهم الكيكي، الذى وافته المنية قبل مباراة السوبر المصري التي جمعت الأبيض مع الأهلي خلال شهر سبتمبر الماضي، والتي انتهت بتتويج الأحمر باللقب بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتضم خريطة البرامج الرياضية في قناة الزمالك برنامج صباحي، برنامج أخبار، برنامج توك شو، برنامج الناشئين، برنامج ألعاب أخرى.

وسبق ان كشف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن قائمة مقدمي برامج القناة وهم خالد الغندور، أحمد عبد الحليم، طارق يحي، أحمد سمير ومن الإعلاميين أحمد جمال، شادي عيسى، إيهاب الفولي، منتصر الرفاعي، وظهرت عدد من الأخبار التي تكشف عن اقتراب تقديم الثعلب حازم إمام برنامج في قناة الزمالك.

وتطلق قناة الزمالك على القمر الصناعي النايل سات بتردد 11449، بمعدل أفقي، بمعامل تصحيح الخطأ 5/6، بمعدل الترميز 27500 مفتوحة.

ومن المنتظر أن تحصل القناة الجديدة على بعض المباريات الخاصة بالفريق في البطولات المحلية لتكون القناة مجهزة بشكل كامل لاستمتاع الجماهير بها، على أن يتم بث القناة عبر 3 أقمار صناعية خلاف نايل سات، حيث ستبث عبر يوتلسات بتردد 11595.39Eutelsat AB7 عمودي 3/4 27500، وأيضا ستكون مفتوحة لمن يتواجد على هذا القمر وتذاع بشكل طبيعي وعلى قمر صناعي AB2 بتردد 11678 عمودي 3/4 27500 مفتوحة، وعلى قمر العرب سات بدر 4 بتردد 12092 عمودي.

 

 

 

 

المصدر : الوطنية