كشفت الفنانة السورية "انجي خوري" عن علاقتها بالناشط اللبناني ربيع الزين ، بعد فيديو الفاضح الذي بينهما والذي تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، وظهر فيه مشاهد حميمة وقبل جمعت بينهما .

وأكدت أنجي خوري في فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن علاقة حبّ جمعتها به لمدّة 4 سنوات، موضحة أنّ ما جمعها به هو "كنا كاتبين كتاب بيني وبينو وكنا رح نتجوز وفيكم تقولوا كان حاكي فيني بس ما كنت حاطها محبس وأهله كانوا عارفين".

وقالت خوري "ما قلت اسمو قبل لأنو هو ما كان يقبل وما كنا حاطين محابس، بعتذر ربّوعة مضطرة قول اسمك".
 

 

واللافت أن البعض اعتبر أن الناشط هو عينه ملك جمال لبنان السابق ربيع الزين.

الأمر الذي دفع ربيع الزين بالخروج بمقطع فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أكد من خلاله أن حياته الخاصة ملك له قائلاً : " "حياتي الخاصة ما حدا إلو فيها ولا من قريب ولا من بعيد، اليوم فلتوا البلد كلها ولحقتوا ربيع شو عامل. أنا مش سارق من وزير او نائب، مش رجل سفارات او سلطة، ما بقبض من نائب ولا من وزير ولا من مسؤول وأتحدّى العالم كلّو".



وأردف ربيع الزين قائلاً "ما حدا منّا ما عندو حياتو الخاصة، وما حدا فينا منّو إنسان طبيعي بيعيش حياتو يعني، إلا إذا انتو ما بتعيشوا حياتكن الطبيعية ومزروبين، أنا بالنهاية ولا شيخ ولا خوري. حاسبوني على قد الثورة، ما تحاسبوني على قلب بيتي ولا من برات بيتي ولا تحاسبني بحياتي الشخصية، لا انت ولا غيرك إلو فيها".

يشار إلى أن الناشط ربيع الزين خرج اليوم من السجن من دون أيّ كفالة مالية، بعدما تم توقيفه بناءً للإخبار المقدّم من المحاميَّين أشرف الموسوي و وسام المذبوح .

 

 

المصدر : وطنية