أعلن مركز التجارة الفلسطيني (بال تريد) عن جائزة مُصدر فلسطين للعام 2018، التي قدمت Ooredoo رعايتها للجائزة عن فئة قطاع تكنولوجيا المعلومات والتي فازت عنها شركة MTC في غزة.

جاء ذلك خلال حفل أقيم الثلاثاء، في فندق الكرمل في مدينة رام الله، حضره رئيس الوزراء محمد اشتية وعددٍ من الشخصيات الرسمية والاعتبارية الفلسطينية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين ضرغام مرعي: "جائزة مصدر فلسطين لها دور مميز يعمل على الارتقاء بالقطاع الاقتصادي الفلسطيني والتشجيع طرح نماذج جديدة من الابتكار لتصدير منتجاتنا الوطنية للعالم، وإننا نعبر عن سعادتنا للدور الهام الذي يقوم به مركز التجارة الفلسطيني (بال تريد)، متمنيين للشركاء في مركز التجارة دوام التوفيق والنجاح".

بدوره، أشاد رئيس مجلس إدارة مركز التجارة الفلسطيني (بال تريد) عرفات عصفور، بدور الشركاء الرعاة في دعمهم للصادرات من خلال رعايتهم لهذه الجائزة، وأكد على أهمية دعم Ooredoo لقطاع هام جدا وجديد وهو تكنولوجيا المعلومات.

يذكر أن هذه الجائزة تهدف الى تحفيز المصدّرين النشطين والمبادرين لفتح أسواق جديدة وطرح المنتجات الفلسطينية على الخارطة العالمية باستخدام التكنولوجيا الحديثة، الأمر الذي يعتبر ساحة خصبة للإبداع والريادة.

 

المصدر : الوطنية