أعلنت مدير تربية صلاح الدين " أحمد صالح " أسماء الفائزين بتعيينات تربية صلاح الدين للعام 2019 حسب الدرجات المخصصة من قبل الوزارة للعام 2019 وفق الضوابط من مجلس الوزراء .

وأوضحت المديرية أنه بلغ عدد المتقدمين الكلي " 30123 "، فيما بلغ عدد الفائزين " 2559 "، وعدد الداخلين في القرعة "287" مقسمة حسب التنافس على 91 درجة ولجميع الاختصاصات .

ونوهت المديرية أن هذه النتائج أولية قابلة للاعتراض لمدة اسبوع واعتباراً من الاربعاء الموافق 12/11/ 2019 ويكون الاعتراض في مركز فحص الدراسة الابتدائية في مدينة تكريت .

بدورها أكدت مديرية شهداء صلاح الدين ، أن الدرجات الوظيفية لذوي الشهداء في التربية سيتم التحري عن الدرجات الممنوحة لهم ومقارنتها مع الحصة المفترضة وفي حال وجود غبن أو حيف سيتم التحرك من المديرية بشكل رسمي لضمان حقوق ذوي الشهداء في التعيينات والتي اقرها القانون وفي كل الحالات .

وأوضحت أنه دور المؤسسة ينحصر في تزويد ذوي الشهداء بتأييد استشهاد او المصادقة ع استمارة التعيين وهذا ما تم عمله به بالوجه الاكمل أما الدور الاخر فهو متابعة حصة ذوي الشهداء في التعيينات، بعد اجراء تحري واحصائية لمعرفة عدد المقبولين.

الأسماء النهائية لتعيينات تربية صلاح الدين 2019 :-

ImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImage

لمعرفة أسماء الفائزين بتعيينات صلاح الدين من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية