نشرت تربية نينوي أسماء المشمولين بتعيينات وزارة التربية العراقية للعام 2019 لجميع المتقدمين على وظائف وزارة التربية والتعليم العراقية .

وأكد حافظ نينوى نجم الجبوري، إيقاف كافة التعيينات التي ظهرت صباح أمس السبت خلال عمليات فرز أسماء المتقدمين على التعيينات في تربية نينوى. 

وأوضح الجبوري خلال تصريحات لوسائل إعلام عراقية أن قرار إيقاف تعيينات تربية نينوى جاء بعد ظهور أسماء وهمية  نظراً لما شهدته تربية نينوى من فساد واضح وتزوير وتغيير وتكرار أسماء والتلاعب بها .

وكانت تربية محافظة نينوى قد باشرت أمس السبت بفرز أسماء المتقدمين على التعيينات على ملاك وزارة التربية بواقع 154000متقدم يتنافسون على 7022 درجة وظيفية.

ونوهت المديرية أن الفرز تم بشفافية عالية ومنح كل ذي حق حقه وبحضور لجان التعيينات ولجنة التربية البرلمانية والجهات الرقابية بالإضافة إلى الحكومة المحلية في المحافظة ، مشيرة إلى أن بعد اعلان الاسماء ستكون هناك مدة سبعة أيام لتقديم الاعتراضات للمتقدمين وبعدها ترسل الاسماء الى الوزارة من أجل المصادقة عليها ومباشرة الفائزين .

وبينت تربية نينوى الى أن توزيع الدرجات لجميع مناطق نينوى والعدالة والمساواة أهم ما تعمل به المديرية في عملية الفرز الإلكتروني متمنية الموفقية للجميع في دعم العملية التربوية في المحافظة.

أسماء الفائزة بتعيينات التربية في نينوى 2019 :-

Image

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

Image

 

Image

 

Image

 

Image

أسماء الفائزين بتعيينات ذوي الاحتياجات الخاصه 2019 تربية نينوى :-

Image

Image

Image

 

Image

 

Image

 

Image

 

( تحميل )  أسماء جميع المقبولين بتعيينات تربية نينوي 2019 من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية