أثار فيديو الراقصة الروسية "جوهرة" المسرب غضب مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية ، نظراً لاحتواء الفيديو على مشاهد لا أخلاقية ، بالاضافة لتصوير الفيديو مع شاب مصري داخل جمهورية مصر العربية .

فقد كشفت مصادر أمنية لوسائل اعلام مصرية، أن التحريات والفحص، رجحت أن الفيديوهات الا أخلاقية التي تم تداولها تعود للراقصة الروسية جوهرة، والتي تظهر فيها مع شاب في علاقة "جنسية"، تم تصويرها عن طريق "هاتف محمول" في إحدى الشقق السكنية، بأحد الأحياء الراقية بنطاق محافظة الجيزة.

تعرف على حقيقة الشاب الذي يظهر بفيديو الراقصة جوهرة من خلال ( الرابط التالي ) .

وأضافت المصادر، أن قوات الأمن تفحص الفيديوهات لبيان توقيت تسجيلها، والتأكد من هوية أبطال الفيديوهات، ومن المسئول عن تسريب تلك الفيديوهات التي من شأنها التحريض على الفسق والفجور. 

يشار إلى أن الراقصة "جوهرة" تعرضت لعدد كبير من الفضائح والتسريبات لفيديوهات لها ، على مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بين الفنية والأخرى ، فقد قضت محكمة الجيزة بحبس الراقصة جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ بالإضافة إلى تحمل تكاليف المحاماة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وكانت نيابة قسم الجيزة، أجرت تحقيقات العام الماضي مع جوهرة، بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية “فيديو” انتشر لها، أثار جدلا كبيرا خلال هذه الفترة.

ووجهت لها النيابة العامة وقتها، ثلاثة اتهامات وهى: أولا التحريض على الفسق والفجور، ثانيا إثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، ثالثا العمل بدون ترخيص.

وتقدمت بمعارضة على الحكم إلا أن المعارضة قد رفضت.

وقال مدير أعمالها، أن جوهرة ليست هاربة ومتواجدة بمصر وفى مسكنها وتُمارس عملها بشكل طبيعي، وأوضح أنها مُتعاقدة على إحياء أحد حفلات الزفاف، وأنها ليست مُطاردة.

المصدر : وطنية