ضجت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، عدد من الفيديوهات والصور المسربة ، مدعين بأنها تعود للراقصة جوهرة وهي تظهر في أوضاع لا أخلاقية برفقة شاب على سرير نوم احدى الفنادق .

الكثير ممن تداول الفيديو والصور الا أخلاقية أكدوا أن التصوير كان في احدى الفنادق المصرية ، وهو ما زاد حدة الغضب عليها ، نظراً لأن المجتمع المصري يرفض هكذا أفعال .

مصادر مطلعة في الأمن المصري أكدت لوسائل اعلام محلية أنها تتابع هذه الفيديوهات المسربة للراقصة جوهرة ، وأنها ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقها .

تعرف على حقيقة الشاب الذي يظهر بفيديو الراقصة جوهرة من خلال ( الرابط التالي ) .

هذا وكانت الراقصة جوهرة أثارت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، خاصة عقب الحكم عليها بالسجن سنة كاملة مع الشغل والنفاذ بتهمة الفسق والفجور.

وفي وقت سابق، قضت محكمة الجيزة بحبس الراقصة جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ بالإضافة إلى تحمل تكاليف المحاماة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وكانت نيابة قسم الجيزة، أجرت تحقيقات العام الماضي مع جوهرة، بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية “فيديو” انتشر لها، أثار جدلا كبيرا خلال هذه الفترة.

ووجهت لها النيابة العامة وقتها، ثلاثة اتهامات وهى: أولا التحريض على الفسق والفجور، ثانيا إثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، ثالثا العمل بدون ترخيص.

وتقدمت بمعارضة على الحكم إلا أن المعارضة قد رفضت.

وقال مدير أعمالها، أن جوهرة ليست هاربة ومتواجدة بمصر وفى مسكنها وتُمارس عملها بشكل طبيعي، وأوضح أنها مُتعاقدة على إحياء أحد حفلات الزفاف، وأنها ليست مُطاردة.

المصدر : وطنية