أصدرت مديريات تربية وتعليم مصر ، قوائم المقبولين في الدفعة الأولى لمسابقة 120 ألف معلم في وزارة التربية والتعليم المصرية .

فقد أعلنت مديرية تعليم البحيرية أسماء المقبولين فى المرحلة الأولى لمسابقة التربية والتعليم 2020 .

وأكدت مديرية البحيرة أنه تم البدء في مخاطبة المرحلة الأولى من المتقدمين الذين تم الانتهاء من فحص أوراقهم وتحديد مواعيد وأماكن الاختبارات النفسية والتي تبدأ يوم الاثنين المقبل الموافق 02 ديسمبر 2019 تحت إشراف جهاز الطب النفسي التابع للقوات المسلحة.

وطالبت المديرية من جميع المتقدمين بضروة متابعة البريد الإلكتروني لكل مسجل ، والذي تم تسجيله سابقا على البوابة لمعرفة موعد ومكان الاختبار النفسي.

كشوف أسماء المقبولين بمسابقة 120 الف معلم محافظة البحيرة "المرحلة الأولى" كالتالي :-

Image

Image

 

Image

 

Image

 

 

Image

 

 

Image

 

 

كما وبامكانكم الاطلاع على اسماء المقبولين بمسابقة 120 الف معلم جميع المحافظات من خلال ( الرابط التالي ) .

وكان الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أكد خلال وقت سابق أنه سيتم التعاقد مع 2356 متقدم بعد إجراء الكشف النفسى على المتقدمين ومن يتجاوز هذا الكشف سيكون على رأس العمل، كما أن هناك دفعة جديدة نهاية الشهر الجارى تستهدف 29 ألف ودفعة أخرى فى ديسمبر 54 ألف

وأوضح عمر أن من يتم التعاقد معهم حاليا هم معلمى الفصل الواحد ورياض الأطفال واللغة الإنجليزية واللغة الإنجليزية، ومعظم كانوا متعاقدين سابقين فى المسابقة التى حدثت العام الماضى، مؤكدا أنه تم حظر قرابة 60 معلم من التعامل مع البوابة الإلكترونية للتوظيف.

وحذر خلال مؤتمر صحفي للحديث عن آخر المستجدات بشأن البوابة الإلكترونية للمعلمين وشئون المعلمين، فى ديوان عام الوزارة، عن التعامل مع جهات غير معروفة أو أشخاص للحصول على شهادات مهارية، موضحا أنه تم ضبط بعض المكتبات فى محافظات مختلفة تزور شهادات وابلاغ حماية المستهلك عنها.

وبين أن المرحلة الابتدائية شهدت تسجيل أكبر عدد متقدمين الوظائف، التى وصلت إلى 180 ألف شخص.

المصدر : وطنية