يلتقي عصر اليوم كل من نادي كريستال بالاس و ليفربول، في مباراة مثيرة يترقب لها عشاق كلا الفريقين ، والتي تقام على أرض ملعب سيلهرست بارك ضمن مباريات الدوري الانجليزي للعام 2019 .

مباراة ليفربول اليوم يتم نقلها بث مباشر وحصري على شاشة قناة بي ان سبورت 2 ، بتعليق المعلق الرياضي جواد بدة ، وذلك في تمام الساعة الــ 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة الــ 5:00 مساءاً بتوقيت مصر ، و فلسطين و الأردن وسوريا ولبنان .

وحول مشاركة محمد صلاح في المبارة ، فقد أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، خلال تصريحات صحفية رصدتها "الوكالة الوطنية للاعلام" أنه يفضل الإبقاء على صلاح على مقاعد البدلاء في المباراة، رافضا فكرة المجازفة به بعد تعافيه مؤخرا من إصابة في الكاحل.

فيما أفادت بعض التقارير احتمالية عدول كلوب عن قراره خلال المحاضرة الفنية للاعبيه، التي يعقدها قبل بداية المباراة بساعتين، إلا أنه يميل بنسبة أكبر للإبقاء عليه ضمن البدلاء.

ويرغب كلوب في تجهيز صلاح بالشكل الأمثل لقيادة الفريق في المباراة المرتقبة أمام نابولي الإيطالي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وعانى صلاح من إصابة في الكاحل تسببت في إبعاده عن معسكر منتخب مصر الأخير، الذي تعادل فيه "الفراعنة" مع كل من كينيا وجزر القُمر في أول جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

في المقابل توقعت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، السبت، مشاركة النجم المصرى محمد صلاح أساسياً فى مباراة كريستال بالاس وليفربول .

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول المباراة بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، لوفرين، فان دايك، ميلنر.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، فينالدوم.

خط الهجوم: ماني، فيرمينو، أوريجي.

أما كريستال بالاس فيدخل بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

حراسة المرمى: غايتا.

خط الدفاع: مارتين كيلي، تومكنز، كاهيل، فان آنهولت.

خط الوسط: تاونسند، كوياتي، ميليفوجيفيتش، مكارثر.

خط الهجوم: جوردان آيو، زاها.

ويحتل ليفربول صدارة البريمييرليج منفرداً قبل مباريات الجولة الـ13، برصيد 34، متفوقاً بفارق ثمانى نقاط على ليستر سيتى وتشيلسى أقرب منافسيه، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.

المصدر : وطنية