مع بث قناة AVT التركية الحلقة الأولى لمسلسل المؤسس عثمان ، يترقب المشاهد العربي عرض الحلقة مترجمة للغة العربية على قناة اليرموك الفضائية التي أعلنت أنها ستعرض كافة حلقات مسلسل المؤسس عثمان مدبلجة بدون تقطيع عبر شاشتها الأردنية الفضائية .

وأصدرت فضائية اليرموك تنوه هام عبر حسابها الشخصي عبر الفيس بوك ، أكدت من خلاله على المواعيد الرسمية لعرض واعادة مسلسل التاريخي المؤسس عثمان باللغة العربية عبر شاشتها على النايل سات .

وأكدت القناة أن العرض الأولى لمسلسل المؤسس عثمان سيكون مساء كل خميس في تمام الساعة الساعة 20:00 بتوقيت الرسمي لجمهورية مصر العربية و الأردن وفلسطين ، وفي تمام الساعة 21:00 وفقاً للتوقيت المحلي للمملكة السعودية .

أما مواعيد الاعادة للحلقات فقد أوضحت القناة أن سيتم إعادة حلقات مسلسل المؤسس عثمان كل جمعة في تمام الساعة 13:00 ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين والاردن ، والساعة 14:00 بتوقيت المحلي للسعودية .


قناة اليرموك الفضائية هي قناة أردنية تبث من الأردن ، انطلقت في 2012 ، على القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي :-

التردد   11678

معدل الترميز   27500

استقطاب         عمودى

معامل تصحيح الخطأ   3/4

تهتم القناة في محتواه بالأخبار السياسية، وما يدور بالشارع الأردني من أحداث وأخبار سياسية وإقتصادية، إلا أنها طورت من نفسها لتدخل مجالات الترفيه والمنوعات .

وبثت قناة اليرموك الفضائية عدد من المسلسلات التاريخية التركية والتي من أهمها مسلسل قيامة أرطغرل التي عرضت جميع حلقات المسلسل على مستوى أجزائه الخمسة مترجمة للغة العربية .

 

المصدر : وطنية