تباهى الممثل المصري " عمرو واكد " بالانضمام إلى طاقم تمثيل فيلم Wonder Woman 2  "المرأة الخارقة" الذي تقوم ببطولته الممثلة الإسرائيلية جال جادوت، المعروفة بعصبيتها للكيان الصهيوني ومجابهتها للقضية الفلسطينية وحقوق الفلسطينيين في تأسيس دولتهم المستقلة.

وأعلن الممثل المصري انضمامه للفيلم الجديد بتغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيها "انتظروا ظهوري في فيلم المرأة الخارقة 1948 الجزء الثاني، إخراج باتي جينكينز والمتوقع نزوله في يونيو 2020، يا رب يعجبكم الفيلم".

فور اعلان الممثل مشاركته في الفيلم ، حتى انهالت التغريدات الغاضبة من قبل جمهوره ومتابعيه وأنصار القضية الفلسطينية على مشاركته بعمل فني مع ممثلة اسرائيلية ، مطالبينه بالعدول عن هكذا قرار .

فيما ذكر بعض النشطاء الممثل بدوره البطولي في فيلم "أصحاب ولا بيزنيس" والذي قام توعيتك للناس بقضية فلسطين ، مؤكدين له بأن المبادئ لا تتجزأ ولا تكن عنصر فاعل في التطبيع مع الاحتلال .

 

الأمر الذي دفع «واكد» بالرد على تلك الانتقادات، فى تغريدة أخرى: «علمنى الفن أن أكون إنسانًا قبل أى شىء، وأن أعمل على نصرة قيم الإنسانية والحق والأخلاق، وعلمنى أيضًا أن أقف ضد الفعل والسلوك وليس الشخص، وأن أكون صادقًا للإنسانية.. أعمل على ذلك ليلًا ونهارًا وأحارب فى نفسى التطرف والضغينة والكره لأى إنسان، أو على الأقل أحاول جاهدًا».

 

ويخضع الفيلم حالياً لآخر مراحل المونتاج بعد أن انتهى تصويره ديسمبر الماضى، وكان قد نجح الجزء الأول من الفيلم الذى عرض عام 2017، فى تحقيق إيرادات بلغت 820 مليون دولار طوال فترة عرضه فى السينمات، بينما كانت تكلفة إنتاجه 120 مليون دولار.

الفيلم بطولة جال جادوت، التي شاركت سابقا في فيلم (Batman v Superman: Dawn of Justice، كريس باين بطل سلسلة Star Trek، روبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونى House of Cards، ودانى هوستون (Robin Hood)، الفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing.

المصدر : وكالات