يستعد المنتخب الفلسطيني "الفدائي" لخوض مباراته اليوم أمام أوزبكستا على أرض ملعب باختاكور المركزي ضمن مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 .

مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني "نور الدين ولد علي ، أكد انتهاء لاعبي الفدائي من التدريبات والمرانات المعدة قبيل مباراته أمام أوزبكستا ، استعداداً لخوض المباراة والفوز بها عبر تسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف .

وأوضح ولد علي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي عقده أمس الاثنين في العاصمة الأوزبكية طشقند، أن منتخب أوزبكستان يمتلك عناصر قوية، مشيراً إلى أن “الفدائي” مطلوب منه اللعب بصورة جيدة في الدفاع والهجوم ويسعى للفوز بثلاث أهداف في المباراة كحد أدنى .

مباراة المنتخب الفلسطيني تبدأ في تمام الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، و في تمام الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت مصر ، و فلسطين ، و الأردن، وسوريا ، على أن يتم بث اللقاء بث مباشر وحصري عبر قناة الكأس HD1 ، وفلسطين سبورت الرياضية .

ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بينما يأتي المنتخب الأوزبكي في المركز الثاني بـ 6 نقاط، وكلا الفريقين تعرض للخسارة في لقاء الجولة الماضية، فالمنتخب الفلسطيني خسر أمام اليمن (0/1)، بينما خسرت أوزبكستان أمام السعودية (2/3).  
 

المصدر : وطنية