نشرت صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم الفنانة " حلا شيحة " صولة للفنان عادل امام مع نجله محمد وكتبت عليها "وداعا الزعيم لن ننساك"، وتضمن المنشور معلومات مغلوطة عن وفاة الزعيم عن عمر يناهز 80 عاما إثر إصابته بأزمة قلبية، ونسبت الصفحة الخبر المزيف إلى موقع إلكترونى وهمى غير موجود على محركات البحث .

Image

المنشور شكل ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث انهالت التعليقات بشكل مكثف متسائلين عن حقيقة وفاة الزعيم ، والحالة الصحية للفنان المصري عادل امام .

مما زاد الأمر تعقيداً نشر نجل الفنان المصري عادل امام محمد على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام " تغريدة قال فيها : "طالما بتحس بالجرح تبقى لسه عايش.. طالما بتغلط تبقى لسه بتتعلم..وطالما بتسعى يبقى لسه في أمل..(أسألكم الدعاء لكل من رحلوا عن عالمنا)".

التغريدة التي نشرها زادت من قلق الكثير من محبي الفنان المصري عادل ، معتقدين أن وضعه الصحي تدهور ، ومثبتين الخبر الذي تناقلته صفحة حلا شيخه .

لكن الفنان محمد عادل إمام، أوضح لجمهوره أن تغريده التي نشرها  وطالبهم فيها بالدعاء لكل من رحلوا عن عالمنا،  جاء نتيجة تأثره بوفاة صديقه الفنان الشاب هيثم أحمد ذكي.

وأكد أن والده عادل امام لا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة .

يشار إلى أن الفنان المصري "عادل امام" تعرض خلال العام الحالي لأكثر من شائعة وفاة ، وهو ما بات يؤرق الكثير من أفراد عائلته  وأصدقائه ومحبيه ، الذين طالبوا وسائل الاعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالاكتفاء عن تداول هذه الشائعات .

المصدر : وطنية