Al Jazeera Channel قناة الجزيرة الاخبارية تبث أول بأول آخر وأهم أخبار التصعيد الاسرائيلي ضد قطاع غزة ، خلال تغطية حية ومباشرة على مدار الساعة ، يتم من خلالها تسليط الضوء على مايدور في قطاع غزة من قصف اسرائيلي على المدنين داخل القطاع .

قناة الجزيرة الإخبارية ، والتي مقرها في قطر "الدوحة" تم انشائها في1 نوفمبر 1996، وتتبع لشبكة الجزيرة الإعلامية ، تعمل خلال تغطية إعلامية صحفية على نشر كافة الأخبار في الوطن العربي أول بأول ، وعرض ما يدور من أخبار هامة على مدار الساعة بسلسلة نشرات اخبارية متنوعة .

كما وتبث قناة الجزيرة الفضائية 2019 عبر شاشتها عدد من البرامج الاخبارية والحوارية المتنوعة والتي من أهمها برنامج الاتجاه المعاكس وبرنامج مرآة الجزيرة وبرنامج الجزيرة هذا الصباح ، وعدد كبير من البرامج المتنوعة .

تلفزيون الجزيرة الإخبارية ، يمتلك طاقم اعلامي متخصص ، من جميع الجنسيات العربية ، بالاضافة لشبكة مراسلين منتشرة في كافة الدول العربية ، كم وتحتوى القناة الفضائية الاخبارية على استديوهات ضخمة مجهزة بأضخم المعدات والإمكانيات الصحفية .

قناة الجزيرة الاخبارية مباشر ، ومن خلال تغطيتها المستمرة ، جذبت أنظار المشاهد العربي لها ، مما جعل منها القناة الإخبارية الأولى في الوطن العربي ، والعالم ، حازت على سلم القنوات الاخبارية في الوطن العربي .

ترددات قناة الجزيرة الاخبارية 2019 :-

القمر الصناعي سهيل سات 1

11045

26E

27500

2/3

أفقي

DVB-S2

القمر الصناعي بوتلسات غرب 8 

12521

8W

27500

2/3

أفقي

DVB-S2

القمر الصناعي هوت بيرد 13

12577

13E

27500

3/4

أفقي

DVB-S2

يمكنكم مشاهدة قناة الجزيرة بث مباشر من خلال ( الرابط التالي ) .

يمكنكم ضبط ترددات قناة الجزيرة حسب منطقتك السكنية من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية