يلتقي كل من سوريا والصين الخميس القادم في مباراة ساخنة وحماسية للغاية ضمن تصفيات  كأس آسيا 2023 ومونديال 2022 ، والتي يترقب لها متابعي ومشجعي كلا الفريقين ، للاطلاع على نتيجة المباراة و التعرف على الفريق الفائز .

مباراة منتخب سوريا والصين تبدأ الخميس القادم الموافق 14 نوفمبر الجاري على أرض ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم، في تمام الساعة  8 مساء بتوقيت الإمارات والساعة 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر، والساعة 5 مساء بتوقيت السويد وألمانيا والدنمارك.

وحول لجنة تحكيم مباراة سوريا والصين ، فقد قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تعيين طاقم تحكيم إماراتي، بقيادة الحكم الدولي محمد عبد الله وسيساعده كل من حسن محمد الماهري ومحمد أحمد الحمادي، إضافة للحكم الرابع سلطان عبد الرزاق المرزوق.

بدوره، أكد المدير الفني للمنتخب السوري ، استعداد لاعبيه لخوض المباراة الساخنة ، والتأهل في تصفيات كأس آسيا، من خلال تسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف داخل شباك مرمى المنتخب الصيني .

هذا ومن المتوقع أن يفاجئ المدير الفني للمنتخب السوري، المنتخب الصيني بتشكيلة تضم 3 لاعبين جدد، وأبرزهم نصوح نكدلي ومارديك مارديكيان، فيما لن يغامر بمشاركة عمر خريبين لعدم اكتمال رحلة تعافيه.

ومن المؤكد أن فجر إبراهيم لن يلعب أمام الصين بنفس التكتيك الذي ظهر به المنتخب السوري في أول 3 مباريات للتصفيات، حيث يخطط للعب الهجومي مع صافرة البداية.

وحول القنوات الناقلة للمباراة ، فمن المتوقع أن يتم نقل اللقاء بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت الرياضية ، الحاصلة على حقوق بث مباريات تصفيات كأس آسيا .

يشار إلى أن المنتخب السوري يتصدر مجموعته بـ 9 نقاط، متفوقا ً على منتخب الصين بفارق نقطتين .

المصدر : وطنية