أطلقت قنوات mbc باقات جديدة لتردداتها الفضائية ، والتي بجودة عالية ، وبدون تشوي ، وذلك ضمن خطتها التطويرية التي اعتمدتها الشبكة بعدما اشتكى الكثير من متابعي قنوات ام بي سي من اختفاء قنوات ام بي سي من الترددات على القمر النايل سات .

قنوات mbc ام بي سي الفضائية هي شركة تلفازية عربية سعودية يمتلكها رجل الأعمال السعودي وليد الإبراهيم، تقوم ببث قنوات تلفزيونية منوعة ترفيهية وغير ترفيهية، مقرها الرئيسي يتواجد حالياً في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في مدينة دبي للإعلام.

قنوات إم بي سي :-

تضم شبكة قنوات mbc ام بي سي، عدد من القنوات الفضائية الجديدة المتنوعة والتي من بينها " mbc1 - mbc 2 - mbc 3- mbc 4- mbc 5"  وقناة ام بي سي مصر الأولى والثانية وام بي سي ماكس وام بي سي أكشن .

حيث تحظى كل قناة من قنوات ام بي سي المتنوعة ، بجمهور وبرامج واستهداف معين ، ضمن تغطية إعلامية معينة ، تقوم بها القناة بهدف نجاح و تعزيز القناة ، ولشمول كافة المشاهدين والبقع الجغرافية في كافة أنحاء العالم صغاراً وكباراً ونساءً وأطفالاً .

تأسّست "مجموعة MBC" في العام 1991 في لندن، لتصبح أول مجموعة قنوات فريدة من نوعها في العالم العربي.

وعبر سجلـّها الحافل والمميّز الذي يمتد على مدى 23 عاماً، تبوّأت "مجموعة MBC" مكانة مرموقة لتصبح مجموعة إعلامية عالمية تثري حياة ملايين المشاهدين من خلال التواصل والتفاعـل معهم، وتزويدهم بالمعلومات.

ومن مقرّها الرئيسي في مدينة دبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، تضم "مجموعة MBC" اليوم 18 قناة تلفزيونية هـي:-

MBC1 (للترفـيه العائلي) وتقوم بنشر أهم المسلسلات المتنوعة والبرامج المميزة بالاضافة إلى البرامج الغنائية والمسابقات المتنوعة .

 MBC MAX& MBC2 هي قناة تعمل على مدار اليوم بنشر أهم أفلام عالمية على مـدار الساعة والمترجمة للغة العربية المتنوعة بين الاثارة والرومانسية والرعب .

 MBC3 هي قناة مخصصة لأطـفال وتضم مزيجاً من البرامج العالمية والإنتاجات المحلية، تستهدف الأطفال في كل مكان في الوطن العربي.

 MBC4 موجهة للمرأة العربية العصرية من خلال استعراض عدد من البرامج المتنوعة التي تهم المرأة وعدد من المسلسلات العربية والأجنبية المهمة .

MBC ACTION قناة تهتم بعرض أهم أفلام ومسلسلات التشويق والمغامرة بالإضافة إلى برامج من إنتاج محلّي ومصارعات دولية هامة .

MBC VARIETY هي قناة متخصصة بعرض أفلام ومسلسلات وبرامج ومنوّعات عالمية على مدار الساعة.

MBC دراما هي قناة دراما عربية وكذلك هندية ولاتينية وغيرها مدبلجة إلى العربية تعرض عدد من المسلسلات المميزة .

MBC+ DRAMA قناة مدفوعة تعرض عدد من المسلسلات الدرامية العربية السورية والخليجية والمصرية .

تواصل مجموعة mbc جهودها لتوسيع رقعة البث واستقطاب جمهور عالمي أكبر.

ويبقى هدفها توفير محتوى نوعي يمتاز بأخلاقيات رفيعة وجودة لا مثيل لها .

تلتزم مجموعة mbc بأن تصبح المزوّد الرائد ومتعدد المنصات للترفيه والتثقيف الإبداعي، من خلال توفير محتوى نوعي على يد متخصّصين متمرّسين يعملون ضمن بيئة تنبض بالتميّز والتفوّق.

تردد قنوات mbc 2019 ام بي سي الجديدة :-

ImageImageImageImage

طالع ترددات جديدة لقنوات ام بي سي من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية