تعرف على الأرقام الرابحة في نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019 ، الدوري التاسع والثلاثون 42 ، لجميع مشتركي بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الأخير .

تجري المؤسسة العامة للأسواق والمعارض في سوريا عبر قناة "سوريا دراما" السحب المباشر لبطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء ، الدوري التاسع والثلاثين رقم 42 لجميع مشتركي بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي .

ImageImageImage

وتقوم المؤسسة العامة لليانصيب ، بنشر النتائج الخاصة بكل اصدار ليانصيب معرض دمشق الدولي للعام 2019 مساء كل ثلاثاء عبر موقعها الإلكتروني الخاص يانصيب معرض دمشق الدولي  ( www.diflottery.com.sy )  بحيث يسمح لجميع المشتركين بالدخول إلى الرابط والاستعلام عن البطاقات الفائزة من خلال ادخال رقم البطاقة لكل مشترك .

كما وأوضحت المؤسسة أنه بامكان الراغبين بالاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق اليوم ، من خلال خدمة الرسائل القصيرة "SMS " عبر ارسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713،  من خلال كتابة: "بطاقة اليانصيب + مسافة خالية+ العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

يشار إلى أن قرعة سحب البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي تبث مباشر أسبوعياً عبر قناة سوريا درام بحضور عدد من الشخصيات الهامة في المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية دمشق .

ويترقب لها آلاف المشتركين في سوريا ، الراغبين بالاستعلام عن نتائج سحب بطاقات اليانصيب السورية للاصدار الأخير، للتعرف على الجوائز المالية التي حصلوا عليها .

المصدر : وطنية