ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية بفيديو لقاء مع الفنان محيي اسماعيل عبر أحد الفضائيات خلال برنامج متخصص بنشر أخبار الفن والمشاهير ، معلقاً على فيلم الممر.

وقال "إسماعيل" (72 عاما)، على هامش حضوره مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط: "لم أشاهد فيلم "الممر"، وإنما شاهدت فيلم "الرصاصه لا تزال في جيبي".. وجسدت في أحداثه دور اليهودي، وكنت عبقري.. وشكرا".

وبعد نشر المقابلة الصحفية معه ، أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي ، ووصل اسمه التريند عبر  تويتر، كما وشهد الفيديو عمليات بحث مكثفة في يوتيوب وجوجل ، حول شخصيته وأبرز أعماله الفنية .

 

يذكر أن الفنان محيى إسماعيل هو فنان مصري ، من مواليد عام 1946 وتخرج من كلية الآداب قسم فلسفة ثم درس بمعهد الفنون المسرحية و نجح في تقديم الشخصيات المركبة و الغريبة و هي تشبه كثيرا شخصيتة الحقيقة، وهذه أبرز معلومات التفصيلية عنه والتي يجهلها الكثيرين :-

1- يعشق نفسه ويرى أنه عبقرى ومبدع ولديه الكثير من الألقاب كـ" البرنس و اللورد"، وألقاب أخرى لا يتذكرها من كثرتها و لايرى هذا غرورا على الإطلاق، بناء على تصريحاته. 
 
2- يغضب عندما يشبهه أحد بـ ألباتشينو لأنه يرى نفسه أفضل منه ولا تجوز المقارنة.
 
3- لا يستطيع المشى أوالجلوس إلا و يداه داخل جيبه.
 
4- مبدأه  التكبر على المخرجين لكي يظهر في عيونهم كنجم سينمائي كبير ومهم. 
 
5 - عندما سألته إحدى المذيعات هل لك منافس قال لها أم كلثوم ليس لها منافسين، وأنا أيضا كذلك. 
 
6- عندما سألته المذيعة رغدة شلهوب بكل جديه فى برنامجها عن أكبر مخاوفه، قال لها بشكل تلقائي "بخاف من الجوافة" فصدمت المذيعة من إجابته الساخرة لتعيد السؤال مرة أخرى، فيقول لها لا يوجد شيء أخاف منه. 
 
7- أمنية حياته بحسب تصريحاته تقديم شخصية معمر القذافى في عمل تلفزيونى أوسينمائى. 
 
8- يضع صورة هند صبرى داخل غرفته، ويرى أنها الفنانة الوحيدة فى هذا الجيل التي تستحق هذا الشرف.
 
9 - يرى أغلب الناس " متخلفون عقليا " وهذه ليست إهانة لهم بل هى حقيقة.
 
10- بكي بكاءاً شديدا بعد وفاة زوجتة و سافر إلى كندا للعلاج من الاكتئاب لمده ثلاثة اشهر.
 
11 - يقول إنه عاش فترة من حياته داخل الدولاب، لأنه كان لا يملك سريرا و كان يُقسم الأدراج السفلية من الدولاب لمستلزمات المطبخ من شاى وسكر .

المصدر : وطنية