لا تزال الفنانة المصرية هنا الزاهد "hannah elzahed " تتصدر أخبار الصحافة المصرية ، والتراند المصري منذ فرحها على أحمد فهمي وحتى وفاة زوج والدتها طلعت زكريا .

حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، عدد من الأنباء التي تفيد بتدهور الوضع الصحي للفنانة الزاهد نتيجة حزنها الشديد على زوج والدتها ، فيما تداولت صفحات أخرى عدد من الأخبار التي تفيد بوفاة الزاهد دون الاستناد إلى مصدر رسمي لذلك .

Image

التضارب الكبير في الأنباء جعل كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتسائلون عن الوضع الصحي للزاهد ، وحقيقة هذه الأخبار التي تفيد بوفاتها .

Image

عدد كبير من مصادر المقربة للزاهد نفت الخبر وأكدت أنها لا تزال بصحة جيدة ، وأن ما يتم تداوله عبر مواقع السوشيل ميديا عبارة عن اشاعة .

Image

بدوها، نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة على حسابها على التلغرامباطلالة جديدة بجينز زيتي وتيشرت أسود ، الأمر الذي دفع إحدى متابعاتها على التلغرام لانتقاد هذه الاطالة، مبدية استغرابها من انهاء حالة الحداد سريعاً على زوج والدتها السابق طلعت زكريا، رغم أنه لم يمر شهر على رحيله.

الأمر الذي دفع الزاهد للرد عليها قائلة : "هو عشان نزلت صورة يبقى نسيت يا جماعة احترموا خصوصيات الناس عيب كدة .. فى ايه؟ ".

Image

هذا وتعتبر هنا الزاهد من الممثلات المصريات الشابات ، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، كما وظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في عام 2014.

المصدر : وطنية