تعرف على أسماء اوائل امتحانات الثانوية العامة بقسميها ” أدبي وعلمي ” مباشر عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية صنعاء حسب الاسم ورقم الجلوس .

فقد أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أن نتئاج الثانوية العامة ظهرت عصر اليوم السبت الموافق 2 نوفمبر 2019 بشكل رسمي عبر موقع الوزارة لجميع طلاب الثانوية العامة في كافة المحافظات اليمنية .

وأعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الثانوية العامة وحصول الطالبة أماني أحمد الحنبصي على المركز الأول في القسم العلمي يليها الطالب أحمد الحصري بمرتبة الأول مكرر حصول الطالبة إيمان الخولاني على المركز الأول في القسم الأدبي لشهادة الثانوية العامة.

وأوضحت الوزارة أن اعلان النتائج اليوم خلال الاجتماع الصحفي بدلاً عن غداً صباحاً حسب تغيير الموعد حسب وزارة التعليم، واعلان أسماء أوائل الثانوية العامة وارسال رسايل الحجز للنتايج لمن يرغب عبر يمن موبايل ، على أن ترسل غدا النتايج لمن حجزها، للجميع عبر التلفون لشركة يمن موبايل .

وأكد نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور همدان الشامي، أن نسبة النجاح في امتحانات الثالث الثانوي في اليمن للعام 2019 عالية مقارنة مع الأعوام السابقة للفرعين العلمي والأدبي .

رابط نتائج الثانوية العامة 2019 اليمن من خلال ( الرابط التالي ) ، أو من خلال الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “160” أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة “sms” عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم “160”.

 

ImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImage

المصدر : وطنية