يلتقي مساء اليوم الخميس كل من نادي الهلال والفتح السعودي في مباراة مثيرة ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين الدوري السعودي للأسبوع التاسع على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .

مباراة الهلال والفتح والتي تبثها قناة السعودية الرياضية 2 بث مباشر بتعليق المعلق الرياضي بلال علام ، تبدأ في تمام الساعة 7:50 مساءاً بتوقيت السعودية و الأردن وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:50 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين .
 

ويأتي التشكيل المتوقع لنادي الهلال في مباراة اليوم ضد الفتح على النحو التالي:
حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سووا – محمد البريك.

الوسط المحوري: جوستافو كويلار – كارلوس إدواردو.

الوسط الهجومي: أندري كاريلو – سيباستيان جيوفينكو – سلمان الفرج.

الهجوم الصريح: صالح الشهري.

ويدخل فريق الهلال مباراته تحت قيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو الذي يأمل أن يعود فريقه مرة أخرى إلى سجل الانتصارات التي بدأها منذ بداية هذا الموسم والتي جعلته يحتل عرش جدول الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، حصدها من خلال مشاركته في 8 مباريات محققاً الفوز خلال 6 مباريات وتعادل خلال مباراة وخسر في مثلها.

أما عن فريق الفتح الذي يسعى أن يحصد نقاط جديدة تمكنه من تحسين مركزه في جدول الترتيب حيث يأتي الفريق في المركز السادس برصيد 15 نقطة حصدها من خلال فوزه في 4 مباريات وتعادل خلال مباراتين وتعرض للخسارة خلال مباراة واحدة فقط.

يذكر أن نادي الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري، برصيد 19 نقطة، بينما يحتل نادي الفتح المركز الخامس عشر بالدوري، برصيد 4 نقاط .

 

المصدر : وطنية