أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى في جمهورية مصر العربية ، أن اعلان نتيجة مسابقة تعاقدات 120 الف معلم للمرحلة الاولى ، أعلنت إلكترونياً .

وأوضحت الوزراة أن الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم، يتم من خلال عدة طرق  :-
الاولى :- الدخول على صفحة متابعة الطلب على البوابة الالكترونية من خلال ( الرابط التالي ).
الثانية :- يستطيع المتقدم معرفة نتيجة فحص الاوراق والمستندات الاساسية بـ 3 رسائل
الثالثة :- النتيجة ستكون لكل مستند على حده، بالنسبة للقبول ، فإنه يعني أن الاوراق سليمة

أما قيد المراجعة والانتظار فهي تعنى أن الاوراق مازال يتم مراجعتها وعليك الانتظار، ومرفوض فهو يعني أن خطأ فى المستند ومن المتقدم تحديث المستند كما هوا موضح في تعليق المراجع .

وطالبت الوزارة من جميع المتقدمين متابعة حالة الطلب لمعرفة التحديثات الخاصة بفحص المستندات من خلال ( الرابط التالي ) .

كما وحذرت وزارة التربية والتعليم من الروابط المشبوهة التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مدعين بأنها لمسابقة وزارة التربية والتعليم ، مؤكدةً أن الرابط الوحيد للبوابة الإلكترونية للتوظيف هو ( الرابط التالي ) .

وبينت الوزارة أنه يتم اختيار تسجيل طلب جديد أو متابعة حالة الطلب، ولا توجد أي روابط آخرى معتمدة للتسجيل و يرجى عدم استخدام أي روابط آخرى متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت وزارة التربية والتعليم، أعنلت عن بدء التعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى وعامل لسد العجز فى المدارس

وتعتبر البوابة بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال)، وسيتم إتاحتها للمدارس الخاصة والدولية للاستعانة بهم عند طرح إعلانات للتعيين؛ للتحقق والتأكد من الجودة.

كما تم إتاحة خدمة التطوع لمن يرغب في المشاركة في العمل التربوي وسيكون وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد، وتحتوى البوابة على ذكاء اصطناعي يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية.

المصدر : وطنية