أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة الإسباني أنه سيحاول إقناع عائلته أولاً قبل اتخاذ قرار الرحيل عن برشلونة لتحقيق حلمه بالعودة إلى الأرجنتين قبل إنهاء مسيرته مع كرة القدم.

وفي مقابلة مع قناة "TyC Sports" الأرجنتينية قال ميسي: "أقول دائمًا أنني لا أريد مغادرة برشلونة، وليس لدي فكرة عن الرحيل لنادي آخر، ولكنني أمتلك حلم اللعب في نيولز أولد بويز بالأرجنتين، لكنني لا أعرف إذا كان هذا سيحدث حقًا أم لا".

وأوضح الاعب الارجنتين أن اللعب في نيولز حلم راوده منذ الصغر، لكن في الوقت الحالي لديه عائلة تسبق رغباته على حد تعبيره .

وتابع ميسي  :"لدي ثلاثة أطفال وأعيش في مكان أعطاني كل شيء وحيث أكون هادئًا وأستطيع أن أعطي أطفالي مستقبلا مذهلا، ونفكر في هذه الأمور العائلية أكثر من النظر لحلمي".

وختم ميسي تصريحاته قائلا: "سأحاول إقناع الأسرة لأنه يتعين عليّ اليوم إقناع الأطفال أيضًا، تياجو رائع بالفعل، لا يعجبه أي شيء عندما نذهب للأرجنتين، لا نكمل شهرًا هناك حيث يريد العودة إلى أصدقائه في برشلونة، وهو ما يجعل الأمور أكثر صعوبة".

يذكر أن الأرجنتيني "ميسي" والبالغ من العمر 32 ، قد توج مؤخراً بجائزة أفضل لاعبي العالم للمرة السادسة في تاريخه، ليكون أول لاعب ينجح في الوصول لهذا الرقم، وذلك بعد أن حققها من قبل في سنوات 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 وأخيراً 2019.

المصدر : وطنية