طالع قوائم الناجحين والراسبين في نتائج مسابقة الدكتوراه للعام 2019 2020 في جامعة البليدة 2 الجزائرية ، والتي ظهرت قبل قليل لجميع طلاب المتقدمين لمسابقة الدكتوراه في كافة التخصصات .

ملخص نتائج مسابقة الدكتوراه لجامعة البليدة ٢ :-

ImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImage

 

نتائج مسابقة الدكتوراه لكلية الحقوق والعلوم السياسية لجامعة البليدة 2 :-

ImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImage

نتائج مسابقة الدكتوراه تخصص علوم سياسية والعلاقات الدولية لجامعة البليدة 2 :-

ImageImageImageImage

نتائج مسابقة الدكتوراه لكلية الاداب واللغات الاجنبية لجامعة البليدة 2 :-

ImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImage

 

نتائج المسابقة لكلية الحقوق تخصص قانون عام جامعة البليدة 2 :-

ImageImageImage

 

نتائج مسابقة الدكتوراه لكية العلوم الانسانية والاجتماعية لجامعة البليدة 2 :-

ImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImage

نتائج مسابقة الدكتوراه لكلية العلوم الاقتصادية لجامعة البليدة2 :-

ImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImageImage

كما وبامكانكم تحميل باقي قوائم المقبولين في نتائج مسابقة الدكتوراه جامعة البليدة 2 من خلال ( الرابط التالي ) .

وطالبت جامعة البليدة 2 من جميع الناجحين بضرورة اللإلتحاق و تأكيد تسجيلهم بمختلف كليات جامعة البليدة 2 ، في مدة أقصاها خمسة عشر يومياً ، حتى لا يسقط حقهم في الانتساب للجامعة، و يعوض مكانهم من قوائن الراسبين .

يذكر أن جامعة البليدة 2  نظمت الثلاثاء الماضي، الامتحان الكتابي لمسابقات الدكتوراه بعنوان السنة الجامعية 2019/2020 في 42 تخصصاً مختلفاً داخل 16 شعبة .

وأوضحت الجامعة أنه جرى تقديم الامتحانات في خمسة ميادين هي: العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير و الحقوق و العلوم السياسية و العلوم الانسانية والاجتماعية و اللغة العربية و آدابها و اللغات الأجنبية محصورة في الفرنسية و الانجليزية.

وبينت الجامعة أنه بلغ عدد المترشحين المقبولين لاجتياز مختلف المسابقات 3706 مترشح تباروا على الظّفر ب 126 منصب مفتوح حدّد ها القرار الوزاري رقم 1434 المؤرخ في 21 أوت 2019 و المتضمن تأهيل جامعة البليدة 2 لضمان التكوين لنيل شهادة الدكتوراه.

المصدر : وطنية