تشرع مكاتب وكالة الغوث وتشغيل الاجئين الفلسطينين "الأونروا" في كافة محافظات قطاع غزة خلال أيام قليلة بالبدء في صرف الكابونة الصفراء لجميع مستحقيها للدورة الجديدة للعام 2019 عبر فروعها المنتشرة في كافة محافظات قطاع غزة .

وطالبت الأونروا من جميع مستحقي كابونات "الوكالة" والخاصة بالمساعدات الغذائية ، بضرورة الاستعلام والفحص المباشر عن موعد صرف الكابونات الصفراء ، وتاريخ الاستلام الرسمي لكل مستفيد لدورة نوفمبر 2019 من خلال ( الرابط التالي) .

وطالبت الأونروا من جميع مستحقي كابونات المساعدات الغذائية الالتزام بالموعد المحدد لكل مستفيدي أثناء استلام الكابونة الخاصة بهم ، منعاً للازدحام وتسهيلاً لعمليات الاستلام نظراً للأعداد الهائلة من مستفيدي كابونات الأونروا في غزة .

خدمة الاستعلام عن كابونات الوكالة الكترونياً ، والتعرف على موعد استلام الكابونة ، سهلت ووفرت الكثير من الأعباء على مستفيدي الكابونات ومراكز توزيع المساعدات الغذائية المنتشرة في كافة محافظات قطاع غزة .

يشار إلى أن وكالة الغوث تقوم كل ثلاث أشهر بصرف كابونة غذائية لسكان قطاع غزة ، العاطلين عن العمل ولذوات الدخل المحدود ، تقدم من خلاله عدد من المساعدات الغذائية أهمها الدقيق ، وحليب للأطفال و زيت الطهي و سكر ورز وبعض معلبات الأسماك ، ضمن خطتها الاغاثة لمساعدة الاجئين في كل مكان .

المصدر : وطنية