أعلنت قناة العراقية سبورت 2019 Iraqia Sport عزمها بث جميع مباريات المنتخب العراقي ومباريات تصفيات اسيا 2019 بث حصري ومباشر مجاناً على شاشة قناتها الفضائية على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات والهوت بيرد من غير تشويش أو تقطيع .

فقد أطلقت قناة العراقية الرياضية باقة تردداتها الفضائية الجديدة لجمهورها ومتابعيها في كل مكان في الوطن العربي، ضمن خطتها التطويرية التي تستهدف توسيع نطاق بث القناة لأكبر منطقة جغرافية ممكنة .

وطالبت القناة الرياضية الأولى في العراق من جمهورها في كل مكان بضرورة ضبط التحديثات الجديدة لباقة تردداتها الفضائية ، للتمتع بمشاهدة القناة بجودة عالية .

قناة العراقية سبورت 2019 تعتبر من أبرز القنوات الرياضية المتخصصة ذات المتابعة الضخمة في الوطن العربي بشكل عام ، وفي العراق على وجه الخصوص ، نظراً لما تقدمه قناة العراق الرياضية من برامج وأخبار رياضية على مدار الساعة بالاضافة لبث مباريات الهامة لكرة القدم عبر شاشتها على النايل سات وكل الأقمار الصناعية .

Iraqia Sport قناة العراقية الرياضية التي تبث من العراق ، تمتلك طاقم اعلامي صحفي رياضي متخصص ضخم وتحتوي على شبكة كبيرة من المراسليين الرياضيين والمصورين في كل أنحاء العالم ، ينقلون أول بأول أخبار الرياضية المحلية والعربية والدولية .

قناة العراقية الرياضية شكلت مفصلاً مهما من مفاصل الاعلام الرياضي العراقي، القناة تأسست في 12 حزيران 2005 وابتدأ بثها الأرضي في بغداد وكربلاء والناصرية والبصرة ثم انطلقت للبث الفضائي على قمر النايل سات وتنقل القناة مباريات الدوري العراقي الممتاز ومباريات المنتخب العراقي والاندية العراقية والعربية .

تردد قناة العراقية الرياضية 2019 :-

 القمر الصناعي: نايل سات.
التردد 12562، 12360.
معدل الترميز: 27500، 2894.
معدل تصحيح خطأ: 5/6، 3/4.

المصدر : وطنية