كشفت وزارة التربية والتعليم الوطنية الجزائرية توارئخ اجراء مسابقة الدكتوراه للعام 2019 2020 في كافة الولايات الجزائرية لجميع المقبولين في تسجيلات الدكتوراه والذين ظهرت أسمائهم ضمن الكشوفات الرسمية للجامعات الجزائرية وعبر الأرضية الرقمية .

وأكدت الوزارة أن عملية إجراء مسابقات الالتحاق بالتكوين في الطور الثالث من 17 أكتوبر إلى 19 نوفمبر 2019. وتجري المسابقات في يوم واحد على مستوى المؤسسات الجامعية في المدة المحددة.

ومن المقرر أن يتم نشر النتائج النهائية للمسابقة بعد مصادقة البيانات العلمية المؤهلة في أجل 3 أيام كأقصى حد ابتداء من تاريخ إجراء المسابقة.

ويقوم المترشحون المقبولون بإجراء التسجيل لدى مؤسسة جامعية واحدة عبر النظام الرقمي بروغراس خلال 15 يوما الموالية للإعلان الرسمي عن النتائج النهائية.

تواريخ اجراء مسابقات الدكتوراه 2019  :-

ImageImage

 

نتائج طعون تسجيلات الدكتوراه 2020 2019 :-

ظهرت نتائج طعون تسجيلات الدكتوراه للعاك 2019 2020 ، لجميع المتقدمين بالاعتراض لوزارة التربية والتعليم العالي ، على نتائج تسجيلات الدكتوراه عبر الأرضية الرقمية عبر الانترنت .

وأكدت الوزارة أنها باشرت منذ صباح اليوم ، بنشر نتائج اعتراضات تسجيلات الدكتوراه للجامعات العراقية للعام 2019 2020 عبر موقع الارضية الرقمية عبر الانترنت .

وطالبت الوزارة من جميع المتقدمين بالاعتراض على نتائج تسجيلات الدكتوراه ، بضرورة الاستعلام عن نتائجهم ، حيث قامت الوزارة باعادة النظر بالطلبات المقدمة من قبل المعترضين واظاهر النتائج النهائية والرسمية .

نتائج طعون تسجيلات الدكتوراه من خلال ( الرابط التالي ) ، أو من خلال ( الرابط التالي ) .

 

المصدر : وطنية