جمهور كرة القدم في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، متعطش دائماً لمشاهدة مباريات الهامة العربية والدولية الخاصة بفريقه المفضل ، مما يدفع الكثيرين للبحث عن القنوات الفضائية الرسمية والمجانية التي تبث مباشر مباريات كرة القدم دون رسوم مسبقة ومن غير تشفير .

فمن بين هذه القنوات الفضائية قناة تايم سبورت ( Time Sports) والتي تعمل ليل نهار لنشر جميع مباريات كرة القدم المصرية والخاصة بالدوري المصري الممتاز ، ومباريات المنتخب المصري بث مباشر عبر شاشتها .

فقناة تايم سبورت هي قناة تلفزيونية رياضية مصرية، أنشأتها الهيئة الوطنية للإعلام في مصر بالتعاون مع مجموعة إعلام المصريين، بعد فوز البلاد باستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019 لنقل البطولة، وتبث عبر البث الرقمي الأرضي في مصر، وعبر البث الفضائي من خلال القمر الصناعي نايل سات.

انطلق بث القناة في يوم السبت 25 مايو 2019م، في إطار التحضيرات لاستضافة البطولة الإفريقية، واستقطبت القناة عددا من مشاهير التعليق والتحليل وتقديم البرامج الرياضية لمواكبة الحدث، كما قامت الهيئة الوطنية للإعلام بتقوية إشارة البث الرقمي الأرضي في كافة محافظات الجمهورية لتمكين الجمهور من استقبال بث القناة بسهولة في كافة محافظات الجمهورية.

تبث القناة مباريات كأس أمم افريقيا 2019 مباشرة عبر البث الأرضي الرقمي في مصر فقط، بحضور مجموعة من مشاهير كرة القدم والتعليق الرياضي.

تردد قناة تايم سبورت 2019 :-

 نايل سات 

11449 

 أفقي  5/6         

 27500

كما وتبث القناة على تردد UHF 32 أرضى ف مصر .

2019 Time Sports تايم سبورت تحظى باهتمام ومتابعة كبيرة في الوطن العربي وخصوصاً في جمهورية مصر العربية ، من متابعي مباريات الدوري المصري ، حيث استطاعت القناة وعلى الرغم من حداثة عهدها أن تثبت مكانه لها بين القنوات الرياضية المتخصصة في نشر مباريات كرة القدم .

المصدر : وطنية