تعرض اليوم الأحد عدد من القنوات المصرية فيلم "الممر" مجاناً لجمهورها ومتابعيها في كل مكان ، وذلك بمناسبة ذكرى إنتصار أكتوبر المجيد .

وقد أعلنت عدد من القنوات المصرية عزمها بث فيلم "الممر" المصري ، أبرزها قناة ON E و قناة DMC ، بمواعيد مخصصة وللإعادة .

جاء ذلك بعد إعلان المتحدة للخدمات الإعلامية، إهداء عدد من الأعمال للعرض على شاشات قنوات التلفزيون المصرى الأرضية و الفضائية، و ذلك فى إطار الحفاظ على دور التليفزيون المصري فى نشر الوعى الوطنى فى المناسبات  المرتبطة بالمجتمع المصري، و قد وافق التلفزيون المصرى على قبول الإهداء.

 

و صرح تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الأعلامية " ان المجموعة قد أهدت عملين تمتلك حقوق عرضهما فى مصر و هما:  الفيلم الوثائقى "مصر من السما – الجزء الأول" و الذى يسرد مراحل مختلفة من حياة مصر وذلك للعرض على احدى  قنوات التلفزيون المصرى و ذلك يوم الأحد السادس من اكتوبر.

كما اهدت المجموعة عرض فيلم "الممر" انتاج 2019 من إخراج وتأليف شريف عرفة وبطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس وذلك للعرض على احدى القنوات الأرضية  من قنوات التلفزيون المصرى يوم الأحد 6 اكتوبر و يعاد عرضه مرة اخري على احدى قنوات التلفزيون المصري الفضائية و ذلك يوم الجمعة  11 من اكتوبر 2019" .

كما أثنى تامر مرسى على دور التليفزيون المصري في زيادة الوعي وترسيخ القيم والمباديء المصرية.

مواعيد عرض فيلم الممر والقنوات الناقلة :-

مواعيد عرض فيلم الممر على شاشة قناة ON E 
فيلم الممر يُعرض  الأحد 6 أكتوبر 2019  في تمام الساعة 10:00 مساءًا.
فيلم الممر يعاد يوم السبت 12 أكتوبر 2019  في تمام الساعة 11:00 مساءًا.

مواعيد عرض فيلم الممر على شاشة قناة DMC
فيلم الممر يُعرض يوم الجمعة 11 أكتوبر 2019  في تمام الساعة 11:00 مساءًا.
فيلم الممر يعاد يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 في تمام الساعة 11:00 مساءًا.

قصة فيلم الممر :-

الممر فيلم دراما حربي مصري من إنتاج سنة 2019، مدة العرض 129 دقيقة، وهو من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني.

حقق الفيل ثاني أعلى الإيرادات في موسم عرضه عيد الفطر 2019، وهو في المركز الرابع في قائمة أعلى الأفلام دخلا في السينما المصرية. 

يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعي نور (أحمد عز)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

المصدر : وطنية