أُعلنت نتيجة الشهادة الثانوية بليبيا الدور الأول للعام الدراسي 2018-2019، بنسبة نجاح 38 %، ونشر موقع وزارة التربية والتعليم الرابط الرسمي الخاص لاستخراج نتيجة الثانوية العامة للعام 2019 في ليبيا، لجميع طلاب ليبيا في محافظة طرابلس، طبرق، بني غازي، مصراته وغيرها من ومحافظات ليبيا الغربية والشرقية .

اعتمد المفوض بوزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني، عثمان عبدالجليل، اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2018 - 2019، معلنا أن نسبة النجاح لهذا العام بلغت نحو 38%.

وأوضح عبدالجليل في تفاصيل النتيجة خلال مؤتمر صحفي بمقر الوزارة في العاصمة طرابلس، أن نسبة النجاح بالقسم العلمي بالشهادة الثانوية لهذا العام بلغت 42.3%، بينما بلغت بالقسم الأدبي 20.79%.

فمنذ صباح اليوم انتظر طلاب الثانوية العامة بشغف لحظة ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2019 علمي وادبي بليبيا، عبر الموقع الرسمي للديوان الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية، ومؤتمر اعلان نتائج الثانوية للتعرف على نتائج امتحاناتهم وأسماء أوائل الثانوية الليبية في حكومة الوفاق.

روابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2019 علمي وأدبي :-

الان يستطيع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية 2019 بليبيا، وذلك عن طريق رقم القيد ورقم الجلوس، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية الليبية حكومة الوفاق وموقع منظمة في الخطوات التالية :-

نتيجة الشهادة الثانوية 2019 وزارة التعليم حكومة الوفاق من خلال ( الرابط التالي )

نتيجة الشهادة الثانوية 2019 موقع منظومة من خلال ( الرابط التالي ) .

وضع رقم الجلوس الخاص بالطلب أو الطالبة في المكان المخصص لذالك.
وضع رقم القيد في المكان المخصص له.
التأكد من صحة رقم الجلوس ورقم القيد السابق كتابتهم.
الضغط على عرض الدرجات لإظهار النتائج.

المصدر : وطنية